الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«رنا محمد».. صيدلانية تعشق فن الديكور والبالونات

الأحد 12/سبتمبر/2021 - 08:29 م
هير نيوز

كعادتها إبداعات ومواهب المرأة لا تتوقف عند حد، حيث تدرس المرأة وتعمل وتصل لمناصب رائعة ولا تكتفي بذلك بل تعمل على تنمية موهبتها وعمل مشروعات تثبت بها قدرتها على النجاح في أكثر من مجال.

ولقد أبدعت طبيبة صيدلانية في استخدام موهبتها وحبها للديكور والبالونات في بدء مشروع خاص بها بجانب عملها في مجال الأدوية، حتى أصبحت ناجحة في ذلك المجال ولها شهرة كبيرة فيه.



وقالت الطبيبة الصيدلانية، رنا محمد علاء الدين، البالغة من العمر 32 عاماً لـ«هير نيوز»: «أنا أعمل طبيبة صيدلانية في المستشفى العام في سوهاج كما أني زوجة وأم لطفلين، ولكن شغفي وحبي للبالونات دفعني الاتجاه للعمل بالديكور بجانب عملي، خاصة بعد سفري للسعودية ورأيت هناك إبداع في الديكور باستخدام البالونات فكانت هناك تصميمات رائعة بها، ومن هنا قررت أن اكتشف عالم البالونات وكنت أرى أنها ليست بالونات يتم نفخها بالهواء فقط بل هي فن وتنسيق ودقة».



وأضافت: «عدت إلى مصر بدون زوجي بسبب ظروف عمله وكنت مضطرة للبقاء مع أولادي وأن أكون مسؤولة عنهم في فترة سفر والدهم، وفي تلك الفترة لم أستطيع العودة للعمل في المستشفى، مما ساعدني على التفرغ والعمل في فن الديكور وبالفعل بدأت في تنفيذ تصميمات من البالونات وأقوم بعمل ديكور لأصدقائي وأقاربي في المناسبات الخاصة بهم، وكان الجميع يعجب بتلك التصميمات ويشجعني على البدء في العمل بهذا المشروع».



وأشارت رنا محمود، إلى أنها بدأت تلك الخطوة في العمل بالديكور والبلالين بتشجيع من زوجي وعائلتي وأولادي، وقمت بعمل صفحة على "فيس بوك" مع عرض صور الديكور الذي أقوم بتنفيذه، ووجدت إقبال شديد على طلب تنظيم الحفلات وعمل الديكور بالبالونات وكنت أشعر بالسعادة عندما أجعل الناس فرحين بتلك الديكورات».

وتابعت رنا: «فكرة أن الشخص يعمل في شيء يشعر بالشغف تجاهه هي شيء رائع، والآن أصبح لي الكثير من العملاء الذي يتعاملون معي وكسبت ثقتهم، وأنا أشكر الله أني استطعت أن أقوم بدوري كزوجة وأم صيدلانية وأني أمارس معهم شغفي والحاجه اللي بتفرحني وطبعا ده مش سهل وبياخد طاقة ومجهود كتير بس دايما بنسى كل تعب مع كل تشجيع ومع كل شكر من العملاء».



اقرأ أيضًا..

رانيا تقدم " تشييز بلاتر" سناكس صحية تناسب الدايت


ads
ads