الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

8 موديلات ملابس رياضية تناسب اليوم الدراسي في الجامعة

الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 05:37 م
هير نيوز

تفضل الكثير من فتيات الجامعة الذهاب للجامعة بالملابس الرياضية، حيث أنها مريحة وسهلة التنسيق وتضفي إطلالة أنيقة، لكن بعضهن لا يعرفن موديلات الملابس الرياضية الحديثة التي تناسب اليوم الدراسي.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، موديلات ملابس رياضية تناسب اليوم الدراسي.

1- الطقم الرياضي أحادي اللون
يعتبر الطقم الرياضي أحادي  اللون، من الملابس الرياضة الرائجة والمريحة لبنات الجامعة، حيث تضفي لمسة عصرية لإطلالتكِ في الجامعة، ونسقيه مع حذاء رياضي ايضا وشنطة ضهر مناسبة.

2- الـ Tracksuit أو التريننج بلون حيادي 
كما يعتبر الـ Tracksuit او التريننج بلون حيادي مثل الأبيض، البيج، الرمادي أو غيره، مثاليا لبنات الجامعة ويمكن تنسيقه مع سنيكرز وشنطة مريحة.


3- توب رياضي مع بليزر
يمكنك تنسيق  توب رياضي مع بليزر باللون الأبيض سيكون مثالي لكِ خصوصاً أنه يمكنكِ تنسيقه بطرق كثيرة.

4- البدلة الرياضية الـ« ريلز»
وتعد البدلة الرياضية الـ« ريلز» مثالية وأنيقة، إذ انها مناسبة لبنات الجامعة وإطلاتلتهن الصباحية، ويمكن أن يخرجن بها عقب انتهاء اليوم الدراسي.

5- البدلة الرياضية الـ«بوما» 
كما يمكنك ارتداء  البدلة الرياضية الـ«بوما» بألوان راقية مثل باللون الزهري الناعم الذي سيعكس جانبكِ الأنثوي، ويكون مثالياً وعصري ويضفي لمسة حيوية.

6- بدلة رياضية بنقشات مختلفة
وتعتبر بدلة رياضية بنقشات مختلفة رائجة جدا وتناسب فتيات الجامعة ومنها نقشة الفهد الرائجة في 2021،  تمنحكِ لوكا عصريا ومريح .

7-  الملابس الرياضية بقصة مبتكرة
كما يمكنكِ اختيار الملابس الرياضية بقصة مبتكرة تماماً مثل موديل نايك Nike،  هذا التصميم مثالي لكِ خصوصاً إذا كنت صاحبة أسلوب مرح .

8- البدلة الرياضية المفتوحة
ويمكنك ارتداء البدلة الرياضية المفتوحة المكونة من سروال وبلوزة مكنكِ تركها مفتوحة واعتماد توب تحتها لجعل الإطلالة أقل رياضية ومثالية للإطلالات اليومية. 
 
اقرأ أيضًا..

ads