السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قصص العرائس مع الميك اب ارتيست.. مواقف كوميدية وأخرى مستفزة

الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 04:49 م
هير نيوز

طرحت إحدى الفتيات التي تعمل بمهنة الميك اب ارتيست منشور كتبت فيه سؤال على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تتساءل الفتيات مع زميلاتها بالمجال عن أسوأ موقف تعرضن له من قبل العرائس في وقت العمل بتحضير العروس لحفل الزفاف.



وكانت التعليقات من الفتيات اللواتي يعملن بتلك المهمة على المنشور كثيرة للضحك والسخرية وأيضاً كان هناك مواقف بالفعل مهينة واستفزازية.



وقالت الميك اب ارتيست ميادة، في إحدى التعليقات المضحكة: «العروسة طلبت ميك اب بسيط وهاديء وبعد ما خلصنا جاءت والدتها وطلبت ميك اب مختلف حاجات بتلمع فوق عينيها ودرجة أحمر شفاه ظاهرة، وعندما طبقت ما طلبته والدة العروسة، جاء العريس واعترض على الميك اب  وطلب أن تمحي العروسة كل الميك اب والعريس ووالدتها اختلفوا بسبب الميك اب».

وعلقت ميك اب ارتيست أخرى تدعى شيماء، قائلة: «بعد ما خلصت الميك اب للعروسة كنت لسه في بدياتي وكانت العروسة غير معتادة على الميك اب، وأول ما رأت نفسها في المرآة بدأت في البكاء وتريد أن ترى أنفها، وذلك لأن الكونتور يصغر حجم الأنف وهي لا تفهم ذلك ومن كثرة البكاء الميكاج تخرب ولم أحصل على مقابل مادي منها».


وأشارت الميك اب ارتيست إيناس، إلى أن أبرز مشكلة تحدث مع العرائس عند وضع المكياج بالنسبة لها هو استخدامها للشمع في إزالة الشعر من الوجه وهذا ما يسبب أن الميك اب يظهر بشكل سيء مهما وضعتي من منتجات موثوقة.

وقالت إسراء من المواقف المضحكة والاستفزازية أيضاً، عندما كنت أضع المكياج للعروس في حفل زفافها، كانت تعطيني المقابل المادي فقلت لها بمجاملة «خلي» وبالفعل لم تعطيني المال وذهبت، ومن شدة صدمتي لم أتحرك أو اطلب منها.



اقرأ أيضًا..

«نو ميك اب».. احصلي على مكياج هادئ بـ 3 أدوات تجميل


ads