الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مش بيسيب المحمول.. كيف تتأكدي أنه لا يخونك؟

الأحد 29/أغسطس/2021 - 12:37 ص
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تقلق كل زوجة من أنه قد يكون زوجها يخونها، وتعتبر أن كثرة انشغاله بالتليفون أنها علامة مباشرة على خيانة زوجها، ولكن الشيء المحير بالنسبة للكثير من النساء هو كيف تتأكد من أن زوجها منشغل في التليفون بسبب عمله أو بسبب حديثه مع امرأة أخرى، وأن يحدث هذا التأكد بشكل لا يجعل زوجك يشكل في سلوكك أو أنك تشكين في نواياه أو تتهميه بأنه يخونك.

وكشف موقع "بونوبولوجي"، أن الهاتف المحمول سلاح ذو حدين وتعتبره بعض النساء مركز أسرار من الصعب اقتحامه، ولكن هناك بعض الطرق البسيطة للتفرقة بين استخدام زوجك للتليفون في المكالمات العادية وبين استخدامه في علاقة مع امرأة أخرى.

1- ليس كل انشغال بالهاتف مع امرأة أخرى
عندما يكون رجلك يخونك، فمن الطبيعي أن تبقى على اتصال مع المرأة الأخرى عندما لا يستطيع أن يكون معها وهذا يشمل عندما يكون معك في المنزل. لذا ، إذا كان زوجك يقضي الكثير من الوقت على هاتفه أكثر من المعتاد ، فقد يكون لديك أسباب وجيهة للقلق. مرحبًا ، قبل أن تصنع عاصفة من فنجان الشاي ، كان من الممكن أن يزداد عبء العمل بشكل كبير مما يجعل هاتفه امتدادًا لمحطة عمله.

2-اسأليه
بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يظل شريكك المهم على اتصال ببعض الأصدقاء والعائلة أكثر مما اعتاد. ومع ذلك ، فالحقيقة أنه من المفترض أن تكون أنت وزوجك رفيقين في علاقتكما. لذلك ، إذا كان متعلقًا بالعمل أو محادثات مع العائلة والأصدقاء ، فمن المحتمل أن يكون منفتحًا بشأنه من وقت لآخر.

3-سيسمح لك بالدخول في بعض المحادثات
في الواقع، سيسمح لك بالدخول في بعض المحادثات إذا لم يكن يعمل لصالح وكالة المخابرات المركزية أو مكتب التحقيقات الفيدرالي. ومع ذلك، إذا كان هناك الكثير من السرية ولم يكن لديك أي فكرة عن سبب قضاء شريكك المهم فجأة المزيد من الوقت مع هاتفه مما يجعلك تشعر بالإهمال، فقد يكون لديه ما يخفيه. سأخبرك ماذا تفعل إذا قرأت لأن النقطة التالية متشابكة مع هذه النقطة.

اقرأ أيضًا..

ads