السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

2020 الأسود.. نجوم خارج "جنة الإرتباط".. ودينا الشربيني الأبرز

الإثنين 21/ديسمبر/2020 - 07:55 ص

منذ بداية 2020، تطالعنا الوسائل الإعلامية المختلفة وصفحات السوشيال ميديا، بالعديد من الروايات المختلفة لنجوم الفن والغناء، البعض منهم واجه الأمر الواقع وأعلن عن الإنفصال والخروج من جنة الإرتباط بعد قصص حب مُلتهبة كانت حديث الساعة، مثلما حدث مع الفنانة دينا الشربيني والنجم عمرو دياب، كواليس مختلفة وروايات تصدرت مؤشر البحث جوجل، نسردها لكم خلال السطور التالية.

عمردياب ودينا الشربيني

في الربع الأخير من العام الحالي، شهد تدهور كبير في علاقة عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، انتهت في النهاية بالإنفصال، على الرغم من قصص الحب التي تداولت على صفحات السوشيال ميديا.

تعود تفاصيل الواقعة عندما ألحت الفنانة دينا الشربيني على النجم عمرو دياب بإتمام زواجهما شرعيًا، وبحضور عدد من الفنانين، ورفض النجم عمرو دياب وطلبها.

أصالة وطارق العريان


حسمت الفنانة أصالة قرار انفصالها من المخرج طارق العريان في بداية هذا العام عند إعلان حفلها الجمعة 17 يناير بدبي، بعدما نشرت أصالة صور لها تجمعها مع المخرج طارق العريان على حسابها "إنستجرام" معلقة:"بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًّا عنّ والد أبنائي آدم وعلي، وأتمنّى من الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصًا على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي".

وتابعت: "لطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدًّا، سأبقى دائمًا أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".

أنغام وأحمد أبراهيم

لم تستمر العلاقة بين المطربة أنغام والموزع الموسيقي أحمد أبراهيم، أكثر من سنة وذلك بسبب تناشب الخلافات بين كل من الطرفين.

وعن سبب الخلاف عندما وجه الموزع أحمد أبراهيم الشكر لزوجته الأول السيدة ياسمين الذي أنجب منها أطفال علي صفحته الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي قائلا" مستحيل أقدر أستغني عنهم حتي لو كلفني الأمر.

وتابع: "مع حبي الكبير للطرف الغالي ده اللي مازال على ذمتي ".