الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماذا تريد المرأة من الرجل.. اعرف ازاي ترضيها؟!

الأحد 22/أغسطس/2021 - 03:55 ص
هير نيوز

تتمنى كل امرأة أن تحصل على الاهتمام والحب من الرجل الذي تحبه، ولكن قد تفشل الكثير من علاقات الحب بسبب عدم معرفة الرجل للطريقة التي يكسب بها قلب امرأته وما تريد أو تحتاج أن يفعل من أجلها.

وفي هذا الشأن قدم خبير التنمية البشرية واستشاري العلاقات الدكتور خالد عبد الحميد، عدة نصائح حول ما تريده المرأة من الرجل وما تنتظر منه حتى يكسب قلبها وحبها. 

- الكلمة الطيبة
أشار خبير التنمية البشرية، إلى أن المرأة تحب أو تكره عن طريق أذنها فهي عكس الرجل الذي يجذبه النظر، ولذلك نجد الكثير من الفتيات التي تنخدع بسبب الكلام المعسول من الرجل وتقع في حبه، فإذا أراد رجل يحب امرأة أن يحصل على قلبها يمكنه فعل ذلك عن طريق الكلام الرومانسي والتعليق على جمالها ومغازلتها، فهو بذلك يمكن أن يكسبها عن طريق الكلمة الطيبة.

- الاهتمام
قال الدكتور خالد عبد الحميد، إن المرأة عكس الرجل فيما يخص الاهتمام فهي تحب الاهتمام بتفاصيلها الصغيرة مع أن يكون الرجل بجانبها طوال الوقت يهان بها ويسمع لها، وذلك على الرغم من أن الرجل يمكن أن يشعر بالضيق والغضب من كثرة الاهتمام والتساؤلات من المرأة عن التفاصيل.

وأضاف: «إذا أراد رجل أن يكسب امرأة ويقترب منها عليه أن يهتم به ويظهر اهتمامه لها طوال الوقت، فالمرأة مثل الزهرة التي يسقيها الاهتمام والمشاعر».

- المشاركة
تابع خبير التنمية البشرية: «المرأة تتفق مع الرجل في تلك النقطة بشكل كبير فهي تريد أن تشعر بأن الرجل يشاركها في جميع تفاصيل يومها وحياتها، فلا يوجد أحد يحب شعور الوحدة أو يريد أن يعيش بدون شريك في حياته».

ونصح الدكتور خالد عبد الحميد، الرجال بمعرفة ما تريد المرأة التي معه أن تحصل عليه من وما هي الطريقة التي تريد أن يحبها بها، مشيرا إلى أن المشكلة التي تعاني منها الكثير من العلاقات في وقتنا الحالي هو أن الطرفين لا يعرفان كيف يقدمون الحب لبعضهما البعض ولكن وفقا للطريقة التي يحبها كل منهما.

اقرأ أيضًا..

متهزريش.. كيف تتعاملين مع مديرك الذي يتحرش بك؟


ads