الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للنحيفات.. 4 موديلات ملابس تناسب جسمك

الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 04:14 م
هير نيوز


تختلف صيحات الموضة كل موسم، وتحرص السيدات والفتيات على اختيار ما يناسبهن من ملابس تواكب الموضة، وفي نفس الوقت تتماشى مع ستايلاتهن، لكن بعضهن لا يستطعن اختيار وتنسيق الملابس بشكل يبرز جمالهن كالسيدات والفتيات النحيفات.



وتستعرض بوابة "هير نيوز"، أبرز موديلات الملابس التي تناسب صاحبات الجسم النحيف من خلال أمنية مصطفى، خبيرة الأزياء والموضة.

1- البسي ما يحدد الخصر


اذا كنت من صاحبات الجسم النحيف فإن ارتداء ما يحدد الخصر هو مناسب لك؛ حيث إن الملابس الضيقة عند الخصر هي المفضلة لكِ؛ كي تبرز جمالك، ويمكن تنسيقها مع حزام، سواء كانت جيبة أو فستانًا أو بنطلونًا، فمن المهم أن تحدّد المرأة النحيفة خصرها لتحظى بستايل رائع، وذلك في مختلف إطلالاتها.

2- اختاري الملابس بالألوان المشرقة


يمكن لصاحبات الجسم النحيف، ارتداء الملابس بالألوان المشرقة، فهي تليق كثيرًا بالمرأة النحيفة؛ حيث تكسر الملل عن إطلالتها ولا تجعلها تبدو باهتة كما الألوان الداكنة، ارتدي ملابس بالألوان الحيوية، مثل الأحمر والأصفر، فاختاري بدورك ألوان الملابس المناسبة لبشرتك، والتي تليق بجسمك النحيف، بتظهرين كالمملكة.



3-ارتداء الجيبات بصيحة الطيات الكبيرة


يمكنك ارتداء الجيبات بصيحة الطيات الكبيرة كالفساتين المميزة بجيبات بصيحة الطيات الكبيرة تبدو رائعة على المرأة النحيفة، ويمكنك اعتماد مختلف التصاميم مع الالوان الفاتحة لإطلالة رائعة وجذابة.

4-اختيار ملابس بصيحات لافتة


يمكنك اعتماد الملابس ذات صيحات لافتة؛ لأنها تليق بك أكثر؛ حيث إن النقشات الكبيرة، الشراريب، الكشاكس، وغيرها من الصيحات اللافتة التي تزين الملابس هي مثالية للمرأة النحيفة؛ إذ تضاعف جمال إطلالاتها وتضفي عليها لمسات حيوية، وتعتمدها الكثير من الفاشونيستا ونجمات السينما والفن.

اقرأ أيضًا..


ads