الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خليكي رومانسية».. ديكورات غرف نوم باللون الأحمر

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 08:06 م
هير نيوز

يُعبر اللون الأحمر عن الرومانسية وتفضله الكثير من الفتيات والسيدات، وبعضهن يخترن اللون ليكون هو اللون الأساسي داخل غرف نومهن، ولأنه يُحفز على الاسترخاء والراحة فيمكنكِ اختيار تصاميم غرف النوم العصرية والكلاسيكية من اللون الأحمر.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، ديكورات غرف نوم باللون الأحمر.



1- اختيار درجة الجدران
قبل اختيار غرف النوم لعاشقات اللون الأحمر، يجب التركيز على الجدران، ويمكن أن يكون  الجدار الأحمر هو الذي يقع خلف سرير النوم، كما أن جدران غرفة النوم الحمراء تعتبر عنصر أكثر إثارة بصريًا وأكثر حدة عندما تكون مساحة الغرفة أصغر كما يمكن إضافة لمسة من اللون الأسود مع اللون الأحمر تضيف المزيد من الرقي إلي غرفتك.


  
2- تدرج اللون في الغرفة: 
يمكنك عمل تدرجات من الألوان في غرفة النوم حيث أن هناك العديد من درجات اللون الأحمر المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها ويجب أن تأخذ في اعتبارك المساحة التي توجد لديك قبل إجراء الاختيار النهائي ربما تضيفين اللون الأحمر البرتقالي أو الأحمر القرمزي لإعطاء مظهر ساحر للغرفة .
    


3- ضبط درجة اللون الأحمر 
يجب عليكِ ضبط درجة اللون الأحمر، ويمكنك إضافة لمسة جرئية من خلال سجادة باللون الأحمر أو كرسي أحمر أو مفرش سرير جميل باللون الأحمر أو أغطية ووسادات حتى الطاولات يمكن أن تكون باللون الأحمر.



4- الألوان المتناسقة  
عندما يكون لديك جدران حمراء في غرفة النوم حاول استخدام ألوان مكملة مثل اللون الأزرق لإنشاء تباين في الغرفة كما يمكنك تغير لون أغطية السرير وغيرها من العناصر بشكل منتظم للحفاظ علي سحر الغرفة بما في ذلك الكثير من الألوان الزاهية عندما تكون الخلفية حمراء.


5- الأثاث 
يجب عليكِ اختيار الأثاث الخشبي، فهو أحد الخيارات المفضلة التي يجب أن تلجأ إليها عندما يكون لديك جدار أحمر في غرفة النوم فالخشب دائماً هو الأفضل في هذه الحالة إذا كنت ترغب  في إحضار ظلال المودرن في غرفة النوم يمكنك اختيار الأثاث الأسود بصفة عامة عمل مزيج من الأحمر والأسود لا يمكن مقارنته وتخلق أجواء جميلة .



6- اللمسات الصغيرة   
هناك الكثير من اللمسات الصغيرة التي يمكنك إضافتها إلي غرفة النوم عند القيام بوضع طلاء جدار باللون الأحمر يمكنك رسم بعض الخطوط الحمراء للحصول على الأنماط الهندسية المثيرة للإهتمام أو وضع إطار خشبي أسود على الجدار الأحمر، حيث يلعب اللون الأحمر بشكل جيد مع أي لون آخر. 

اقرأ أيضًا..

ads
ads