السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أمور تقوي علاقتك بزوجك أثناء الشهور الأولى للحمل

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 11:19 ص
حامل
حامل

يعتبر أفضل خبر يمكن سماعه من أي زوجين هو أن تكون الزوجة حامل، ولكن تعتبر فترة بداية الحمل هي أصعب فترة تمر بها السيدات الحوامل من تقلبات الحمل وقلة مرات العلاقة الحميمية؛ ولذلك هناك عدة نصائح تقوي العلاقة مع زوجك أثناء الشهور الأولى للحمل.

١-شاركي فرحتك مع زوجك

تصبحين أحد الوالدين هو فعل من أعمال الحب والأمل، وكلاكما في هذه الرحلة معًا، فقط تأكدي من مشاركة فرحتك مع زوجك، إنه بلا شك يشعر بنفس المزيج من المشاعر، وبعد كل شيء، لقد صنعتما هذه اللحظة السحرية معًا.

٢-ما الذي جعلك تقعين في حبه

احصلي على القليل من السعادة والعاطفة والحنين، وذلك عندما تخبرينه عما جعلك تقعين في حبه في ذلك الوقت، وما الذي تحبينه أكثر منه الآن.

٣- تبادل القصص عن أول موعد لكما

يعزز هذا الخبر عملية الحب بينكما في هذا الوقت الصعب، هو عندما تتذكرا القبلة الأولى لكما، ومتى قال لك "أنا أحبك" أول مرة، وتحدثا عما يجعل زواجكما قويًا (وكيف أن كونك أمًا سيجعلك أقوى)، ففي الأشهر المقبلة، ستخضع علاقتكما لتحديات فريدة، ومن الحكمة بذل القليل من الطاقة لتعزيز الأساس الآن.

٤-نشر خبر الحمل

اكتشف كيف ستبدأ في نشر الأخبار، ولكن عليك أنت وشريكك تحديد كيف - ومتى - ستخبر أحباءك بأخبار سعيدة، ربما يتلقى الأصدقاء المقربون والعائلة مكالمة هاتفية، ويحصل الأقارب الآخرون على رسائل نصية، ويقوم الآخرون بفحصها عند تحديث صفحات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك، وينتظر بعض الأزواج حتى ما بعد الثلث الأول من الحمل لمشاركة أخبار الحمل، بينما يشاركها الآخرون على الفور - مهما كان اختيارك، فهو قرار شخصي عميق يجب أن تتخذاه معًا.

اقرأ أيضًا.. 

ads
ads