الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمى الزيت المغلي عليها.. حبس قاتل زوجته في المحلة الكبرى

الأحد 01/أغسطس/2021 - 05:28 م
حبس
حبس

قررت نيابة ثان المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، اليوم الأحد، حبس المتهم بقتل زوجته بمنطقة الجمهورية، بعد أن قام بوضع المخدر في العصير وإلقاء زيت مغلي على جسدها ثم طعنها باستخدام سلاح أبيض في رأسها؛ بهدف التخلص منها، 15 يومًا على ذمة التحقيق.

تفاصيل الواقعة

وكشفت تحريات مباحث قسم ثان المحلة، أن المتهم ويدعى "ش. ح"، كان قد انفصل عن زوجته منذ سنتين، ثم عاد إليها قبل الواقعة بيومين مبيتاً النية لقتلها؛ حيث وضع المخدر في العصير لها ولبناتها الثلاث، وقام بإلقاء الزيت المغلي على مختلف أنحاء جسدها؛ ما أصابها بحروق من الدرجة الثالثة، ثم طعنها باستخدام سلاح أبيض "سكين" في منتصف رأسها، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة في الحال.

وتعود أحداث الواقعة، عندما تلقى مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالي بمصرع "غ. ن" في الثلاثينات من العمر على يد زوجها، ويدعى "ش. ح"، عاطل، عن طريق إلقاء زيت مغلي عليها وإصابتها بطعنة نافذة في الرأس؛ بهدف التخلص منها، وفر هاربًا.

وبتكثيف التحريات استطاعت مباحث قسم ثان تحديد مكان وجود المتهم، وتم ضبطه وإحضاره، وبمواجهته بالتهم المنسوبة إليه اعترف بها، كما جرى نقل الجثة إلى مستشفى المنشاوي بطنطا لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي أصدرت قرارها السابق ذكره.

اقرأ أيضًا..



ads
ads