الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فرحة عيد الميلاد تحولت لمأتم.. تفاصيل مصرع "سهيلة" من أعلى سطح منزلها

الخميس 17/ديسمبر/2020 - 02:03 م
هير نيوز


كانت عقارب الساعة تشير إلى الرابعة عصر أمس الأربعاء، سمع أهالي شارع شبين الكوم بقلب مدينة الإسماعيلية أصوات صراخ مصطحب باستغاثات فتاة تدعى "سيهلة. أ"، صاحبة الـ17 سنة إثر سقوطها من سطح منزلها، أثناء تزيينه بالبالونات لإسعاد أطفال عائلتها، استعدادًا لإقامة حفل عيد ميلاد أحد أشقائها.

هرول الجيران، فور سماعهم أصوات الفتاة، نحوها أعلى سطح منزلها بعد سماع صوت ارتطام قوي بالأرض أعقبه صراخ في الشارع، وتفاجأوا بوجود جثة لفتاة أسفل العمارة بعد أن سقطت من الطابق الثالث، أثناء تعليق الزينة استعدادًا لإقامة حفل عيد ميلاد أحد أشقائها، وتبين أن المجني عليها تدعى سهيلة.

وقال شهود عيان إن الراحلة كانت تتمتع بخلق طيب، وتحرص على إسعاد أطفال عائلتها، وأنها قررت أمس الأربعاء، تزيين سطح المنزل واستدعاء الأطفال لمشاركتهم في احتفال بعيد ميلاد، بحسب ما جاء على لسان شهود عيان عن الحادث لـ"هير نيوز".

قبل وفاتها بعدة ساعات، دونت "سهيلة"، منشورًا على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، جاء نصه: "كل ما هو محيط يوتر أعصابي؛ صوت خطوات الزحام، حديث ذاك الرجل على الهاتف، سرعة السيارات، الترتيب والعشوائية، الهدوء والضجة، الاهتمام والإهمال، الكمال والنقصان، وأي شيء يصادفني، وأستمر في تكرار قصيدة "لا شيء يعجبني"، جزءٌ مني دائمًا ما يبحث عمَّا لا يُرضِي، أو يخلق بي خوفًا مِن الجيد، وأردد "ولكنِّي تعبتُ من السفر". 

البداية كانت بتلقي اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من المقدم مروان الطحاوي، رئيس مباحث قسم ثانٍ الإسماعيلية، بسقوط فتاة تدعى "س.أ" تبلغ من العمر 17 عامًا من أعلى عمارة سكنية بشارع شبين الكوم مما أدى إلى مصرعها في الحال.

وفي وقت سابق انتدبت النيابة العامة الطبيب الشرعي للكشف على الفتاة للوقوف على ملابسات الوفاة، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها، واستدعت ذويها لسماع أقوالهم حيال تلك الواقعة.

ads