السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عبارات حب تحتاج أن تسمعها المرأة من زوجها.. فما هي؟

الخميس 15/يوليه/2021 - 11:22 ص
هير نيوز

تحب كل امرأة أن تشعر بأنوثتها وبأنها محبوبة ومرغوب فيها، وتنتظر كل امرأة أن تستمع إلى عبارات حب رومانسية وكلمات إعجاب وتقدير من زوجها، وإذا لم يحدث ذلك تشعر أنها لا تحصل على التقدير المناسب لها.

ولذلك يجب أن يعرف الرجال عبارات الحب المفضلة لجميع النساء والتي تود أن تسمعها وتنتظرها من شريك حياتها.

وإليك أهم عبارات الحب التي تنتظر النساء سماعها من الرجال، وفقاً لموقع "best life" البريطاني: 

1- أنا فخور بكِ 

فعندما تسمع المرأة زوجها يقول إنه فخور بها وبعملها ونجاحها حتى لو كان ذلك في عمل نوع من الطعام بشكل جيد، يكون ذلك شيئًا كبيرًا بالنسبة لها، ويجعلها تشعر بالسعادة والحب والتقدير من زوجها.

2- أنتِ جميلة 

بالطبع تحصل المرأة على مجاملات رقيقة بشكل كبير ولكن كلمات الإعجاب والمجاملة حتى لو كانت غير صادقة من الزوج تكون بشكل مختلف وأكثر تأثيرًا.

اقرأ أيضًا.. 


وحتى إن كانت المرأة تستيقظ من النوم وهناك الكثير من الأشياء على غير ما يرام، يحب أن يراها زوجها أجمل النساء ويتغزل في جمالها.

3- أنا أقدرك جيدًا 

يحب كل شخص في الحياة أن يشعر بأن دوره مقدر من قبل الآخرين وما يفعله لهم من مجهوده وتعبه هو عمل كبير يستحق الشكر والتقدير عليه، فإذا كانت زوجتك تسمع منك، مثل هذه العبارات فسوف تشعر بالسعادة والحب تجاهك بالطبع.

4- أنا أدعمك وأساندك

تعتبر تلك العبارة هي مصدر الشعور بالأمان لأي امرأة، وهي بذلك أهم شيء يجعلها تشعر تجاهك بالحب، فعندما تجدك المرأة سندًا لها ومصدرًا لقوتها وسعادتها طوال الوقت، تشعر بأنك تقدرها جيدًا وتحبها بالفعل.

اقرأ أيضًا.. 

عبارات حب تحتاج أن تسمعها المرأة من زوجها.. فما هي؟

عبارات حب تحتاج أن تسمعها المرأة من زوجها.. فما هي؟
ads