الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسرار رشاقة وجمال النجمة العالمية سكارليت جوهانسون

الأربعاء 16/ديسمبر/2020 - 04:29 م
هير نيوز


دائمًا ما تصنف نجمة هوليود العالمية سكارليت جوهانسون، بأنها من أكثر نساء هوليود جمالا كما تعد من أجمل النساء في العالم، حيث لها روتين معين للحفاظ على جمال بشرتها وشعرها وجسمها، وهذا الروتين يجعلها تحتل مكانة كبيرة في هوليوود ولدى معجبيها وتبرز "هير نيوز" سر جمال النجمة العالمية وروتين عنايتها بجمالها.

صنفت جوهانسون في عام 2010 كأكثر امرأة مثيرة، وخلال العشر سنوات الماضية ظلت تحتل مكانة بين جميلات هوليوود ولم تتغير ملامحها منذ ظهروها حتى الآن كأنها لم تكبر في العمر، ولم تبخل يوماً في كشف تفاصيل العناية ببشرته والحمية التي تتبعها لتحظى ببشرة نقية تشع جمالاً.

وقالت سكارليت في أكثر من مرة أنها صاحبة بشرة حساسة، وعرضة لحب الشباب، لذلك أهم نصيحة جاءت بتنظيف البشرة جيداً من الأتربة والسموم وبقايا المكياج قبل النوم من أجل التمتع ببشرة صحية وجسد رشيق.

وقالت إن بشرتها الحساسة أجبرتها على استخدام منتجات للعناية بالبشرة خالية من العطور كما أنها تتأكد من تنظيف فرش المكياج مرة واحدة في الأسبوع. 

واعترفت بأنها لا تستخدم عادة أي مرطب ربما لأن بشرتها تنتج كثيرا من الزيوت، مشيرة إلى أنها تطبق ماسكًا للعناية بالبشرة، وعادة ما تميل إلى الأنواع العضوية أو بعض الوصفات الطبيعية التي لا تتطلب وقتاً طويلاً. 

وذكرت أنها تستخدم كريم النهار المزود بخصائص مضادة للشيخوخة مع عامل حماية مضاد لأشعة الشمس فوق البنفسجية؛ لأنها المسبب الأول للشيخوخة وتفضل في نهاية اليوم تنظيف بشرتها بمنشفة ساخنة مع الغسول المفضل للتأكد من تنظيف المسام من الداخل.

ورأت أن المرأة التي تتبع نظاماً غذائياً صحياً تصبح أكثر جمالًا، وبالنسبة لها فهي لا تتبع حمية صارمة تحرمها من الأطعمة التي تحبها، كذلك لا تميل للتمارين القاسية، بينما تفضل التوازن.

واعترفت بأنها مدمنة على الجبن وأن ضعفها يتمثل في وجبة برجر بشرائح الجبن، وعندما تتوق لها تتناولها باستمتاع لكن تلتزم بقية الأسبوع بحمية صحية أكثر مؤكدة على أخذ قسط كاف من النوم والراحة. 

ونصحت بالامتناع عن تناول الدهون غير صحية تماماً واستبدالها بالدهون الصحية غير المشبعة مثل زيت الزيتون؛ لأنها تحافظ على صحة القلب كما نصحت بتناول كمية محدودة من الكربوهيدرات والسكريات كل يوم.