الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لإطلالة أنثوية.. أحدث موديلات شنط اليد للعروس في 2021

الأربعاء 07/يوليه/2021 - 07:23 م
هير نيوز

تفضل بعض العرائس أن ترتدي حقيبة أو شنطة في يوم زفافها، كما تفضل البعض اقتناء بعض الشنط وحقائب اليد المناسبة في جهازها، وهناك موديلات رائجة في كل موسم كما أن هناك موديلات لا تبطل موضتها ومناسبة لمختلف المناسبات، وبأسعار معقولة ومناسبة.

وتستعرض بوابة «هير نيوز» أجمل وأحدث موديلات شنط اليد للعروس في 2021، لإطلالة أنثوية.


 
1- حقيبة يد مرصعة باللؤلؤ الأبيض 

تعتبر حقيبة يد مرصعة باللؤلؤ الأبيض، من الشنط المميزة التي لا يجب الاستغناء عنها، حيث تأتي بأحجام متفاوتة مع قفل دائري في شكل خاتم، وتأتي بتصاميم رائعة وتناسب مختلف الحفلات والمناسبات والسهرات الليلية.


2-حقيبة يد باللون الأسود مزينة بورود
وتتماشى حقيبة يد باللون الأسود مزينة بورود مع طبقة من قماش التوييل، مع مختلف الإطلالات وتناسب جميع المناسبات، وتتميز الحقيقة برقيها وأناقتها.



3- حقيبة يد ذهبية اللون مرصعة باللؤلؤ
تتميز حقيبة يد ذهبية اللون مرصعة باللؤلؤ والماس مع قفل في شكل خاتم ذهبي اللون، بأناقتها، كما أنها تناسب مختلف الإطلالات وتصلح للحفلات والسهرات والمناسبات.



4- حقيبة يد بتصميم كلاسيكي مرصعة مع سلسلة كتف
تأتي حقيبة يد بتصميم كلاسيكي مرصعة مع سلسلة كتف، بتصاميم وألوان جذابة، وهي تناسب مختلف المناسبات، كما تناسب العمل أيضًا، ويمكن للفتاة او العروس ارتداؤها على إطلالات مختلفة إذا كانت بلون محايد.



5- حقيبة يد باللون البرغندي بتصميم الصندوق
تعتبر حقيبة يد باللون البرغندي بتصميم الصندوق من المخمل الناعم مع تفاصيل باللون الذهبي، من الحقائب المميزة التي لا يجب الاستغناء عنها، حيث تتماشى مع مختلف الستايلات.




6- حقيبة يد مصنوعة من الساتان الأبيض
كما أن حقيبة يد مصنوعة من الساتان الأبيض مزينة بالورود مع مسكة يد خشبية، من الموديلات الرائجة جداً في صيف 2021، وتتماشى مع الكثير من الستايلات.


7- حقيبة يد بسيطة مصنوعة من قماش المخمل
تعتبر حقيبة يد بسيطة مصنوعة من قماش المخمل للعروس البسيطة، وتناسب الفتيات ومختلف إطلالتهن ومناسبتهن، فهي جذابة.



8- حقيبة يد بتصميم مبتكر مصنوعة من الدانتيل 
كما تعتبر حقيبة يد بتصميم مبتكر مصنوعة من الدانتيل مع مسكة يد دائرية، تصميمها رائعا، وتتميز بأناقتها وأنها تناسب مختلف الإطلالات.

اقرأ أيضًا..

لإطلالة عصرية.. موديلات حلقان والأسعار تبدأ من 25 لـ60 جنيهًا


 

ads