الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسرار لا تعرفيها عن حياة أشهر كابلز في الوسط الفني

الإثنين 05/يوليه/2021 - 07:01 م
هير نيوز

"كابلز الوسط الفني"، مصطلح يعود تاريخه لبدايات السينما المصرية، حيث شهد الوسط الفني، العديد من علاقات الزواج القائمة على الحب والاحترام بين الطرفين، فعلى الرغم من أن في بعض الأحيان قد يفضل الكثيرون الارتباط بأشخاص بعيدًا عن مجالهم إلا أن القلب لما يريد لا يعرف من هذا الشخص، كل ما يعرفه أنه أحبه فقط وبدا هذا واضحًا جدًا فى كثير من العلاقات داخل الوسط الفنى التى أثبتت مؤخرًا أزمة حسام وشيرين أن هناك فى الوسط الفنى كابلز حياتهم مليانه حب واحترام منهم.
 

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
من أشهر الكابلز حاليًا فى الوسط الفنى "شيرين وحسام" خصوصًا أن شيرين كان قد سبق لها الزواج أمّا حسام فهو زواجه الأول وعلى الرغم من الإشاعات التي طالتهم مؤخرًا إلا أنهما دائمًا يردوا على أي إشاعة تطول حياتهما.

عمرو يوسف وكندة علوش
على نفس النهج جاء زواج عمرو وكندة بعد قصة حب حيث كانت كندة أيضًا متزوجه قبل عمرو وكانت هى الزيجة الأولى بالنسبة لعمرو ورزقوا بابنتهما حياة.


تيم ووفاء الكيلاني
الفنان تيم الحسن والمذيعة وفاء الكيلاني من أشهر الزيجات فى الوسط الفنى خصوصًا أن زواجهما جاء مفاجئ.

تامر حسنى وبسمة بوسيل
جاء زواج تامر ببسمة بعد أن شاركت في الموسم السادس من برنامج ستار أكاديمى وتعرف عليها وأعلن ارتباطه بها وتزوجا عام 2012.


نادية مصطفى وأركان فؤاد
التقى أركان بـ نادية مصطفى في إحدى شركات الإنتاج حيث تعاونا أكثر من مرة وانطلقت شرارة الحب التي كللت بالزواج، الذي نتج عنه ثلاث بنات.

أحمد العوضى ياسمين عبد العزيز
جاء زواج العوضي وياسمين بعد جدل كبير وإشاعات وعلى الرغم من أن ياسمين كانت انفصلت عن زوجها محمد حلاوة وارتباطه بريهام حجاج إلا أنها لم تُعلن عن رغبتها فى الزواج مرة أخرى حتى جاءت صورها مع العوضى فى حفل عيد ميلادها ومن هنا أكد الاثنين رغبتهما فى الزواج وبالفعل تم الزواج خلال رمضان الماضى.



أحمد فهمى وهنا الزاهد
أعلنوا خطبتهما وتزوجا في نهاية 2019 ويحرص أحمد على دعم هنا دائمًا كما أن هنا تحرص على ظهورهما معًا. 

حسن الرداد وإيمى سمير غانم
كان ارتباط حسن وإيمى محل اهتمام جمهورهما ومتابعيهما حيث احتفل بزفافهما في حفل زفاف مختلف ويعتبران من أشهر الكابلز فى الوسط الفنى.

رامى رضوان وإيمى سمير غانم
الثنائى الإعلامى رامى رضوان وإيمى سمير غانم من أكثر الكابلز الذى يخطف الأضواء عندما يتواجدان فى أى مكان ورامى دائم الحديث عن زوجته ودعمها له ونجاحها فى عملها كممثلة.

أحمد حلمى ومنى زكى
أشهر كابلز من جيل الشباب وعلى الرغم من أن منى أصبحت مقلة إلى حد ما فى الفترة الأخيرة من أعمالها إلا أنهما يحرصان فى الكثير من المناسبات على التواجد سويًا.

شريف رمزى وريهام أيمن
يعتبر شريف رمزي وريهام أيمن من أكثر الكابلز مشاركة لجمهورهما بلحظات تواجدهما سويًا وعلى الرغم من أن شريف قد ابعد ريهام عن الأضواء منذ زواجهما إلا أن فى الفترة الأخيرة يتردد عودتها مرة أخرى للساحة.

اقرأ أيضًا..

3 معلومات عن سحر كامل.. لديها ثلاثة أبناء ومشهد في فيلم وراء طلاقها


أشرف زكى وروجينا
نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكى والفنانة روجينا من أشهر الكابلز فى الوسط الفنى وعلى الرغم من مرور سنوات على ارتباطهما إلا أنهما ما زالا يحرصان على دعم بعضهما والحدث دائمًا على أن السنوات بينهما تزيدهما حب واحترام ونجاح.

ads