الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين تخرس الألسنة وتؤكد انفراد «هير نيوز» حول تسريبات حماها

الإثنين 28/يونيو/2021 - 10:02 م
شيرين وحسام
شيرين وحسام

اخرست شيرين الألسنة التى تعالت منذ نشر تسريب صوتي قيل أنه منسوب لوالد حسام زوجها جاء فيه أن حسام لا يحبها ويستغلها ويريد الزواج من زوجة أخرى من أجل الإنجاب.

التسجيل المزعوم
وذكر في التسجيل المزعوم، أن حماة شيرين لا تحبها ولم تكن موافقة على الزواج من أساسه.

ولكن بعد أن تم نشر التسريب خرج أمس والد حسام ليؤكد أن هذا الكلام كذب وأن التسجيل ليس له وأن من يريدون خراب بيت شيرين وحسام كتير ومعروفين بالاسم.

رد شيرين
وجاء رد شيرين اليوم من خلال تسجيل صوتى لها أكدت فيه لكل من دعموها أو تعاطفوا معها حيث قالت: "حسام جوزي من أنضف الرجالة وبيحبنى ومتربى بيخاف عليا أكتر من نفسى كل حد قسى عليه أو قال كلام مش صحيح عنه ده لأنكم متعرفوش زى ما أنا أعرفه هو ميستهلوش أي كلمة سيئة اتقالت عنه حسام بناني من جديد بعد ما كان فى حاجات كتير جوايا اتهدت ورجعلي ثقتي في نفسي ووالدته ست عظيمة ربته أحسن تربية ووالده رجل في منتهى الاحترام متصدقوش حد من الناس اللى جواها اسود وادعولى أنا وهو بالذرية الصالحة وإن ربنا يبعد عنا كل شر".

اقرأ أيضًا..

الوقوف بجانب شيرين
يذكر أن تسجيل شيرين الصوتي قد جاء بعد ملايين الدعوات للوقوف بجانب شيرين إذا كان هناك أي ظلم أو قسوة قد تعرضت له حيث تهافت معجبوها وجمهورها من كل دول العالم بتفعيل هاشتاج أنت مش لوحدك إحنا معاكي لذلك خرجت شيرين لإنهاء كل هذا وتخرس الألسنة.

ads
ads