الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طالبات بالجامعة :ورش مجانية على الانترنت لتعليم الرقص

الأربعاء 16/ديسمبر/2020 - 06:33 ص
هير نيوز


"لا يوجد فتاة لا تجيد الرقص" جملة متداولة على مسامع البنات، تتباهي بها تارة وتخجل منها تارة أخرى، لكنها تحاول جاهدة أن تتحقق منها وتؤكدها حتى ولو بينها وبين نفسها.

كثير من المنصات الافتراضية تقدم خدمة تعليم الرقص للفتيات عبر الإنترنت، وخاصة"اليوتيوب"، حيث تقول ساندرا عبد الله طالبة الفرقة الرابعة كلية التجارة جامعة عين شمس، إنها اعتادت أن تفتح بعض مواقع اليوتيوب لتتعلم من خلالها بعض الرقصات، فتقلد الحركات التي تراها من خلاله، موضحةً أن لها صديقات يشتركن في مسابقات الرقص التي يتم الإعلان عنها عن طريق موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وتضيف مي مصطفى طالبة الفرقة الرابعة كلية رياض الأطفال، إنها اشتركت لأول مرة في مسابقة رقص كانت العام الماضي، وكانت الورشة مجانية ومتخصصة في تعليم الرقص الشرقي،وأعلنت عنها إحدى الفتيات عبر صفحتها، وهي متخصصة في تعليم الرقص الشرقي، وتقدم من وقت لآخر ورش مجانية كنوع من أنواع الدعاية لها.

لم يكن الرقص الشرقي فقط هو طموح الفتيات من خلال ورش التعلم عبر العالم الافتراضي، فهناك ورشة لتعلم رقص التانجو،أعلن عنها أحد مراكز تعليم الرقص، وهو عبارة عن ورشة مدفوعة الأجر، أقبلت عليها العديد من الفتيات.

ads