السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتاة شبرا تنصب على المواطنين بحجوزات وهمية فى فنادق كبرى

الأربعاء 16/ديسمبر/2020 - 03:21 ص
هير نيوز


لم تدر "ف.ج" أن مافعلته من طريقة نصب لم تخطر علي بال أحد ضحايها، سيؤدي بها فى نهاية المطاف إلى السجن، حيث قامت بعمل صفحات على السوشيال ميديا وتشغيلها كحجوزات للمواطنين في فنادق كبرى داخل البلاد، وبأسعار منخفضة والتحصل منهم على مبالغ مالية كدفعة لجدية الحجز، دون أدنى التزام من جانبها بما وعدتهم به.

حيث تلقى قسم شرطة شبرا الخيمة ثانى بالقليوبية، عدة بلاغات من مواطنين تفيد بتعرضهم للنصب والاحتيال عليهم من خلال إنشاء المتهمة عدد 3 صفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وإيهامهم بقدرته على توفير حجوزات سياحية داخل البلاد بفنادق متعددة بأسعار منخفضة والتحصل منهم على مبالغ مالية يتم تحويلها عن طريق حساب بنكى كدفعة لجدية الحجز.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث من أمن القليوبية لفك أسرار الواقعة، وذلك بقيادة اللواء حاتم الحداد مدير المباحث والعميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية،وتبين أن وراء ارتكاب تلك الوقائع "طالبة جامعية لها سوبق جنائية "، حيث سبق اتهامها فى قضايا سابقة، وعليها أحكام واجبة التنفيذ، وذلك فى العديد من قضايا النصب، وتبين أيضا أن المتهمة مقيمة بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة ثانى بالقليوبية.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية، تم ضبطها، وعثر بحوزتها على هاتف محمول، وبفحصه تبين وجود آثار ودلائل على إرتكابها تلك الوقائع وقيامها بإنشاء 3 صفحات وهمية تقوم بإدارتها فى النصب على المواطنين.

وتم كشف حساب صادر من أحد البنوك خاص بالمتهمة ومحول عليه المبالغ المالية المتحصل عليها، وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات والضبط، اعترفت وأقرت بإنفاقها جميع المبالغ التى تحصلت عليها من نشاطها الإجرامى.

حرر المحضر اللازم بالواقعةـ وباشرت النيابة التحقيقات التي أمرت بحبس الفتاة الجامعية 4 أيام على ذمة التحقيق.













ads