السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة لـ محكمة الأسرة: «جوزي بيمارس الإيمو»

الأحد 06/يونيو/2021 - 05:04 م
زوجة لـ محكمة الأسرة:
زوجة لـ محكمة الأسرة: «جوزي بيمارس الإيمو»

«جوزي بيمارس الإيمو»، هكذا وقفت إحدى الزوجات أمام محكمة الأسرة بالعاشر من رمضان تُطالب بخلعها من زوجها بعد اكتشافها ممارسته لشعائر الإيمو، والتي تعد إلحادًا.

وحكمت محكمة الأسرة بالعاشر من رمضان للزوجة بالخلع بعد التأكد من إدعائها.

ماهو الإيمو؟
الإيمو أو عبدة الشيطان مُسمى واحد للشرك بالله، بدأوا نشاطهم في القرن الماضي، ليبدأ الحديث عنهم وحول ماهيتهم والموسيقى التي يستمعون ليظهر معهم مصطلح "الإيمو".

الإيمو مصطلح إنجليزي
الإيمو مصطلح إنجليزي يعبر عن طرق السلوك الحياتية، وخصوصا في أمريكا حيث ارتبطوا بموسيقى الهارد روك والبلاك ميتال، والتي تعد الموسيقى الأصخب على الإطلاق، كما أنها تزيد من الانفعالات الداخلية، والحزن والكآبة، وتدعوا مستمعيها للتخلص من الحياة.

اقرأ أيضًا.. 

تيارا كاملا من الشباب
الكثيرون في دول الغرب بدأوا للميل لممارسة الإيمو، ويتخذونه نمط لحياتهم، لينتشر الإيمو بطريقة فجة في دول أوروبا ليصنع تيارا كاملا من الشباب، فهو يدعو لإظهار العاطفة بطريقة متحررة لا يحكمها مجتمع أو دين أو تقاليد، كما أنهم يمارسو الشذوذ دون أي قيود أو خجل.

الألم عنوان ممارسي الإيمو
ويستعمل ممارسو الإيمو الألم بكل أنواعه، ليعبروا عن أنفسهم ويفرغوا طاقاتهم، ليؤكدوا مبدأ المازوخية في أن الألم جزء لا ينفصل عن الروح الإنسانية، فيبدأو بتعريض أنفسهم للتعذيب، فضلا عن أن الشذوذ والإلحاد والمغالاة في الجنس من أهم المبادئ التي يقوم عليها فكر الإيمو.

ads