الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إليكِ أفضل موديلات الـ«محفظة» في موضة 2021.. صور

الخميس 03/يونيو/2021 - 05:43 ص
إليك أفضل موديلات
إليك أفضل موديلات الـ«محفظة» في موضة 2021.. صور

تعتبر المحفظة، من أهم الاكسسوارت التي لا تستطيع النساء الاستغناء عنها، فهي ترافقكِ طيلة الوقت وأينما ذهبتِ، وتسمى الـ« محفظة»، بأيقونة اكسسوارات النساء، ومن وقت لأخر تبرز موديلات جديدة من الـ« محفظة»، ولا تعرفها بعض السيدات والفتيات.

وتقدم بوابة «هير نيوز»، إليكِ موديلات وأنواع الـ« محفظة»، الرائجة في 2021، والتي تناسب كافة الأذواق.


1- محفظة شانيل

تعتبر محفظة شانيل تأتي بالقماش المطبّن الأيقوني، حيث كما يتم إقفالها على شكل مغلّف مزينةً بشعار الدار عند الزر، كما تضم هذه المحفظة 3 جيوب وجيبة داخلية مرفقة بسحاب، هذا إلى جانب جيبة خارجية من الوراء.


2- محفظة ديور

كما تعد محفظة ديور هي من بين التصاميم الأيقونية لدى الدار، تتزيّن محفظة بتطريزات أسلوب Cannage المعروف لدى العلامة كما تتميز بـ3 طبقات داخلية، 8 فتحات للبطاقات، 3 جيوب وجيبة داخلية مقفلة بواسطة سحاّب، وتعد محفظة أنيقة من الممكن تنسيقها مع أية حقيبة.


3- محفظة توري بورش

كما تعتبر محفظة توري بورش تأتي بقماش جلدي مبطّن، وتتميّز بجيبة داخلية مع سحاب، جيبتين للعملات الورقية وفتحات متعدّدة لوضع البطاقات.
 

4- محفظة لويس فيتون

وتعد محفظة لويس فيتون أيقونة حيث تأتي بموديل طويل مُقفل بواسطة سحّاب، وتحتوي على جيبتين كبيرتين، 8 فتحات للبطاقات وجيبة داخلية مع سحّاب.


5- محفظة كريستيان لوبوتان

تتميز محفظة كريستيان لوبوتان الأيقونية، بموديل طويل ومزيّنة بالتفاصيل الشبيهة بالمسامير، والتي منحتها لمسة مشاكسة وملفتة، كما تتميّز من الداخل باللون الأحمر الصارخ وتحتوي على 12 فتحة للبطاقات، جيبتين كبيرتين وجيبة مرفقة بالسحّاب.


6- محفظة سان لوران باريس

تأتي محفظة سان لوران باريس، بقماش مبطّن وموديل شبيه بالمغلف، كما تأتي على شكل تفصيل ذهبي، كما تحتوي هذه القطعة على 12 فتحة للبطاقات، جيبة للعملات المعدنية وجيبتين.


7- محفظة فندي

تأتي محفظة فندي تأتي على شكل مغلّف يتمّ إقفاله بواسطة زرّ معدني وذهبي، وتحتوي على 10 فتحة للبطاقات، جيبة داخلية مرفقة بالسحّاب وجيبتين كبيرتين. تأتي بألوان ونقشات متعدّدة مثل رسومات الـFF كتلك التي جمعناها لكِ.


8- محفظة هرمز

كما تأتي محفظة هرمز، على شكل كتاب كما تُقفل بواسطة تفصيل صغير متّسم بحرف H، وتحتوي على 5 فتحات للبطاقات، جيبتين وجيبة صغيرة مرفقة بسحّاب.


9- محفظة فالنتينو غارافاني

تأتي محفظة فالنتينو غارافاني بموديل طويل مزيّن عند الجوانب بواسطة التفاصيل الذهبية المعروفة، كما أنّها تُقفل بواسطة سحّاب وتحتوي على 6 فتحات للبطاقات، جيبتين كبيرتين وجيبة مع سحّاب للعملات المعدنية.

اقرأ أيضًا.. 

10 - محفظة برادا

تُقفل محفظة برادا بواسطة سحّاب وتتزيّن من الخارج باسم العلامة، كما أنّها تحتوي على 12 فتحة للبطاقات، جيبتين كبيرتين وجيبة مع سحّاب للعملات المعدنية.

11- محفظة بوتيغا فينيتا

تتميز محفظة بوتيغا فينيتا بالجلد المحبوك المعروف لدى الدار وتأتي على شكل كتاب؛ تحتوي على 10 فتحات للبطاقات، جيبة كبيرة للعملات الورقية وجيبتين للأوراق.

12- محفظة مايكل كورس

تأتي محفظة مايكل كورس تأتي بموديلها الطويل المطبّع، كما تتميّز من الداخل بـ17 فتحة للبطاقات، جيبة للهاتف الجوال، جيبة شفافة لوضع الصور، جيبة مع سحاب و5 جيوب لوضع الأوراق والعملات الورقية.

ads