السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسرار صادمة ورومانسية في حلقة «لم الشمل» من «Friends».. «حب وقبلات خلف وأمام الكاميرا»

الجمعة 28/مايو/2021 - 02:26 م
لم الشمل” من Friends..
لم الشمل” من Friends.. "حب

يعيش جمهور وعُشَّاق الدراما العالمية حاليًا حالة من النوستالجيا أو الحنين للماضي مع بث أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل الشهير FRIENDS، بعد 17 عامًا من آخر حلقاته.

وتشهد الحلقات الجديدة من المسلسل العالمي "FRIENDS"، أسرارا وحكايات غير متوقعة لأبطال العمل على مدار العشر سنوات الماضية مع تغير شكلهم الواضح وتقدمهم في العمر، ومن بين هذه الأسرار التي تم كشفها في حلقة "لم شمل" التي عرضت عبر شبكة "إتش.بي.أو ماكس" ظهور تغير كبير في الأبطال.

وتشهد حلقات المسلسل قصة حب من نوع خاص بين روس غيلر بطل العمل، وحبيبته وريتشل غرين وفرّقت بينهما الظروف لم تكن أمام الكاميرا فحسب، فقد كشف الممثلان ديفيد شويمر وجينيفر أنيستون لأول مرة أنهما وقعا في حب أحدهما الآخر في الأعوام الأولى للمسلسل.

وجمعت بينهما أول قبلة على الشاشة المصغرة في عام 1995، وقالت جينيفر أنيستون خلال حلقة لم الشمل: "أتذكر أنني قلت لديفيد ذات مرة "كم سيكون سخيفا أن تكون أول قُبلة بيننا على شاشة التلفزيون"، وبالفعل كانت أول قبلة بيننا في ذلك المقهى بالمسلسل.
وأردفت النجمة العالمية ريتشل غرين: "صببنا كل مشاعر الإعجاب والحب بيننا في شخصيتي روس وريتشل"، وسأل شويمر بقية أبطال المسلسل مات لوبلانك، وماثيو بري بدور تشاندلر، وأي جوي، وكورتني كوكس بدور مونيكا وليزا كودرو: "كيف لم يعلم الجميع أننا كنا معجبين ببعض؟" لترد عليه كوكس قائلة: "كنا نعلم بالتأكيد".

ads