الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماذا تفعل العروسة في الوقت الضائع؟.. 5 سيناريوهات لنجاح ليلة الزفاف

الإثنين 24/مايو/2021 - 12:26 ص
أهم تحضيرات العروس
أهم تحضيرات العروس قبل حفل الزفاف بأسبوع

تحضيرات العروسة قبل الزفاف لا تنتهي فمنذ أن يتم خطبتها تبدأ في شراء المُستلزمات للزواج وتحضير نفسها ليوم العرس، ولكن كلما اقترب موعد الزفاف يكون هناك بعض التحضيرات التي يجب أن تتم في وقت محدد لها قبل الزفاف.

وتعتبر أهم تحضيرات العروس ليوم الزفاف تتم قبل حفل الزفاف بأسبوع واحد فقط، حتى تكون العروس انتهت من تجهيزات منزل الزوجية وأصبحت مستعدة لتجهيز نفسها وإطلالتها في ليلة العمر.

وقدم موقع "Brides" الأمريكي الخاص بتجهيزات العرائس، أهم التحضيرات التي يجب أن تقوم بها العروسة قبل حفل الزفاف بأسبوع، ومنها:

- بروفة الإطلالة
يحتاج اختيار فستان الزفاف وقت طويل أكثر من أسبوع وبالتالي يتم اختياره قبل الزفاف بفترة طويلة، ولكن قبل الزفاف بأسبوع يمكنكِ تجربة الفستان مع جميع الأشياء الخاصة بإطلالتك في هذا اليوم.

فيمكنكِ تجربة الاكسسوارات مع الفستان والحذاء وأيضًا تسريحة الشعر، ثم قومي بالمشي بالحذاء والفستان لتتأكدي أن كل شيء مريح بالنسبة لكِ.

- حذاء الزفاف
من المؤكد أن يكون حذاء زفافك جديد تمامًا وسترتدينه لفترة طويلة من الوقت في اليوم المهم لكِ، ولذلك يجب ارتداء الحذاء مسبقًا حتى تتجنبي ألم القدم في يوم الزفاف.

حاولي ارتداء الحذاء لفترة قصيرة من الوقت كل يوم مع التحرك به كثيرًا في المنزل، لاختياره جيدًا وحتى تتأكدي أنه مناسب لكِ ولا يؤلمك.

-جاهزية الأوراق
بالطبع لإنهاء عقد الزواج يتطلب الأمر الكثير من المستندات والأوراق الخاصة بالهوية الشخصية، ومن الضروري أن تتأكدي من أن جميع الأوراق جاهزة لتكوني مستعدة لذلك اليوم دون مشكلات.

- التواصل مع المعازيم
بالطبع تحتاجين للاتصال بالعائلة والأقارب والأصدقاء حتى تبلغيهم بيوم وميعاد حفل الزفاف ويمكن أن تقومين بذلك قبل حفل الزفاف بأسبوع حتى لا ينسى الأشخاص الموعد ويشعرون باهتمامك لوجودهم.

اقرأ أيضًا.. 

- حجز شهر العسل
من المؤكد أن تنتهي أوراق الزواج في تلك الفترة التي تسبق العرس بأيام، ولذلك تأكدي من حجز الفندق المخصص لشهر العسل مع التواصل مع إدارة الفندق لتأكيد الموعد حتى لا يحدث أي خطأ.

ads
ads