الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طرق تنسيق شنطة مع الملابس مثل المشاهير

السبت 22/مايو/2021 - 11:52 ص
تنسيق الشنط مع الفساتين
تنسيق الشنط مع الفساتين

الشنط من أهم الأشياء التي لا يكتمل اللوك بدونها، ويجب أن تكون متناسقة مع الأزياء والأحذية، ولكل موسم ألوان الشنط الخاصة به، حيث برزت ألوان الزهري والأخضر والأصفر والشنط الملونة في موضة صيف 2021، لكن كيف تنسقين الشنط مع الأزياء المختلفة مثل المشاهير؟
بوابة «هير نيوز»، تستعرض طرق تنسيق الشنط مع الأزياء من وحي المشاهير.

تنسيق الشنط مع الفساتين


يعتبر تنسيق الشنط مع الفساتين من الأسهل طرق تنسيق الشنط مع الأزياء، ليس شرطا أن تنسقين الشنطة بلون الفستان، فيمكنك تنسيق فستان باللون الأخضر، مع شنطة باللون الأزرق« البلو»، ويمكن تنسيق نفس لون الشنطة مع فستان باللون البرتقالي.

تنسيق الشنط مع الفستان الأسمر


يعتبر اللون الأسود أو الأسمر هو سيد الألوان، ويمكنك تنسيق أي لون شنطة مع اللون الأسود، لكن الشنطة الحمراء تبدو رائعة مع فستان أسود لإطلالة جذابة، حيث يضيف الأحمر لمسة حيوية للون الأسود، كما يمكن تنسيق الفستان الأخضر المنقوش مع الحقيبة الصفراء.


تنسيق الشنطة الـ« ليلكي»


برزت الشنطة الـ« ليلكي» في موضة صيف 2021، حيث يمكن نسيقها مع ألوان البيج وتدرجاته، تبدو رائعة مع هذه الألوان.


تنسيق الشنط مع الأزياء اللونين الأزرق والأبيض

يمكن تنسيق الشنط باللون الأزرق الهادئ مع فستان باللون الأزرق الداكن، حيث تعطي تناغمًا وتضفي بريقا، كما يمكن تنسيق حقيبة باللون الأزرق أيضًا ولكن بدرجة مختلفة، ومع الأزياء باللون الأبيض.

‏تنسيق الشنط باللون الوردي مع مع الأزياء باللون الأحمر


قد يبدو غريبا تنسيق الشنط باللون الوردي مع أزياء باللون الأحمر، لكنه لوك هادئ ويضفي لمسة أنثوية، ويعتبر مزيج غير تقليدي ولكنه شائع في عالم الموضة خاصة في صيف 2021.



ads