الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«عُلا» تطالب بإثبات نسب طفلتها.. مازن يرد: «دي مريضة»

الجمعة 07/مايو/2021 - 03:55 ص
 تطالب بإثبات نسب
تطالب بإثبات نسب طفلتها.

«بينكر زواجه بيا، وبينكر ابنه، بسببه الناس بتبصلي على إني شمال».. بهذه الكلمات استهلت "علا" حديثها أمام محكمة الأسرة، تطالب بإثبات زواجها ونسب طفلتها من "زياد" طبيب الوحدة الصحية.

ملاك الرحمة طلع شيطان
في الدعوى التي تحمل رقم 4290 لعام 2021 بدأت "علا"، تقص أن حظها التعيس أوقعها مع شخص هيئته ملاك ويتعامل معه الجميع على أنه ملاك الرحمة، ولكنه بالحقيقة شيطان خدعها وأوقعها بشباكه وأقام معها علاقة زوجية تحت مُسمى الزواج العرفي، لينتهي بنكرانه ما حدث بينهما بعد حملها « شهور عايشين مع بعض بورقة جواز عرفي، أصحابنا عارفين إننا متجوزين، بس لما حملت رماني وعاملني زي أي واحدة من الشارع، ورفض يعترف بجوازنا وببنتي».

أوقعت نفسها بخداع ثعبان ليس له مثيل
«حتى أصحابنا كذبوا ورفضوا يعترفوا بجوازي منه، وفجأة لقيت نفسي معايا بنت ملهاش أب»، لتشير أنها وقعت بخداع ثعبان ليس له مثيل، لتجد نفسها في جدالات متتالية معه، لتعتدي عليه ضربا، وبعدها حرر ضدها محضرًا بالضرب لتقف محل المتهمة وهي بريئة وكل ما أرادته الاستقرار وأن يعترف بطفلته.


اقرأ أيضًا..

  سامح في دعوى النشوز: «في بيت أبوها سنة كاملة».. وأحلام ترد: «ميعرفش ربنا»



الطبيب يرد: دي مريضة
وفي نفس الدعوى رد طبيب الوحدة "مازن.س"، نافيًا أن تكون له علاقة بها أو بابنتها، ومؤكدًا أنها من تتهمه اتهامات باطلة، وجعلت الجميع ينظر إليه على أنه متهم « عمري ما تخيلت إني أقف وأكون متهم بالأفعال دي، عمر ما حد اتهمني بأي فعل غير أخلاقي وهي جاية تنسب ليا طفلة، دي مريضة».

ads