الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحزن يخيم على كفر الشيخ.. وفاة معلمة بعد زوجها بساعة متأثرة بكورونا

السبت 21/نوفمبر/2020 - 10:06 ص

أبكت سلوى كمال، وكيل مدرسة القنطرة البيضاء بمحافظة كفر الشيخ، أبناء المحافظة، وذلك عقب وفاتها متأثرة بفيروس كورونا، بعد زوجها بنحو ساعة وفي غرفة واحدة.


"كانت تتمتع بابتسامة وتتعامل برقي مع كل من يعرفها، لا تكل ولا تمل من العلم، حيث إنها حصلت مؤخرًا على دورات تدريبية متخصصة للتعامل بنظام التعليم عن بعد، واجتازت الدورة المخصصة من وزارة التربية والتعليم بنجاح، ونقلت خبراتها وما تعلمته لزملائها على الرغم من أنها وكيلة مدرسة"، بهذه الكلمات عبرت سناء مرزوق، مدرسة، عن حزنها لوفاة صديقتها سلوى كمال إبراهيم سليم، مدير مدرسة القنطرة الابتدائية.

وقالت "سناء": "ماشوفتش في أمانة وحنية أبلة سلوى، ماكانتش بتحسسنا إنها مديرة مدرسة، كانت بتمسك الطباشير وتشتغل وهي كانت مدرسة إنجليزي، واترقت لحد ما بقت وكيلة مدرسة، خدومة وعطوفة عمرها ما تأخرت عن حد، وفرحت لما ابنها أحمد نجح في الثانوية والتحق بكلية الهندسة وهو في الفرقة الثانية".

وأضافت سناء أن سلوى أصيبت أولًا بالفيروس من إحدى المعلمات بالمدرسة، وفوجئنا بتغيبها وعلمنا أنها نقلت العدوى لزوجها فريد، وجرى حجزهما معًا وماتا سويًا بفيروس كورونا.

وخيم الحزن على أهالي القرية، الذين نصبوا سرادقات العزاء حزنًا على الزوجين، اللذين كانا يتسمان بالحب والكرم والود، بين الأهالي، كما خيّم الحزن على قطاع التعليم والتلاميذ.

وكان مدير المدرسة وزوجته، قد وصلا لقسم العناية المركزة، بأحد المستشفيات الخاصة بمدينة كفر الشيخ، متأثرين بإصابتهما بفيروس كورونا ومصابين بأعراضه الشديدة من ضيق في التنفس وارتفاع في درجة الحرارة ونهجان وسعال شديد، قبل يومين.

إلا أن حالتهما ساءت بشدة ليموت الزوج، وتلحقه زوجته بعده بأقل من ساعة، ليخيم الحزن على أهالي قرية المرابعين، ويتم دفنهما وسط إجراءات احترازية ووقائية.