الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شقيقة ضحية زوجها بكفر طهرمس تكشف تفاصيل جديدة بشأن الحادث

الإثنين 19/أبريل/2021 - 07:27 م
تفاصيل جديدة بِشأن
تفاصيل جديدة بِشأن ضحية زوجها بكفر طهرمس

روت «دنيا» شقيقة الزوجة المجني عليها ضحية زوجها الذي علق جثتها في ماسورة غاز المتواجدة بشقتهما بمنطقة كفر طهرمس ببولاق الدكرور التابعة لمحافظة الجيزة تفاصيل جديدة بشأن الحادث.

تفاصيل جديدة بِشأن ضحية زوجها بكفر طهرمس
وقالت: إن المتهم بعد ما خنق شقيقتها وقتلها قام بالاتصال على والدته وأحضرها وطلب منها التستر على جريمته، فقامت بسكب مياه على وجهها لإيفاقها ولكنها كانت قد لفظت أنفاسها الأخيرة، وبعدها اتفق مع والدته بأن يوهمان أسرتها بأنها انتحرت، فقام المتهم بربط 2 إيشارب في ماسورة الغاز وربطهما، ثم جلس بجوارها 5 ساعات يدخن سجائر.

وتابعت شقيقة المجني عليها: "إنجي أختي مستحيل تموت نفسها"، لأنه لا يوجد كرسي أسفل الماسورة، كما أن الطفلة ملك كشفت خيط الجريمة وقمنا بإبلاغ رجال الشرطة.

واعترف المتهم بارتكابه الواقعة وقال: إن مشاجرة نشبت بينه وبين زوجته بسبب رغبته في الاستيلاء على أموالها والهاتف المحمول الخاص بها لبيعه وشراء مخدر الاستروكس وفي حالة رفضها قام بالتعدي عليها بالضرب وخنقها حتى الموت.

اقرأ أيضًا.. خنقها وعلّق جثتها.. ننشر صورة المتهم بقتل زوجته في الجيزة


كان قسم شرطة بولاق الدكرور تلقى بلاغًا من أسرة المجني عليها يفيد بالعثور عليها مشنوقة داخل منزلها بمنطقة كفر طهرمس بالجيزة، وأن زوجها اعترف بقتلها بعد نشوب مشاجرة بينهما، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم وتم اقتياده إلى ديوان القسم، ونقل جثة الزوجة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

ads
ads