السبت 29 يونيو 2024 الموافق 23 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كارول سماحة تستعد لتصوير أغنيتها الجديدة

الأحد 11/أبريل/2021 - 05:28 م
الفنانة كارول سماحة
الفنانة كارول سماحة

تستعد الفنانة كارول سماحة، الأسبوع المقبل، لتصوير أغنية جديدة لها انتهت من تسجيلها الشهر الحالي، حسب ما كشفت «هير نيوز» منذ أيام.

واتفقت كارول سماحة مع المخرجة "بتول عرفة" على فكرة تصوير الفيديو كليب، والذي سيكون من إنتاج شركة لايف استايل استوديوز.

ويعد الفيديو كليب الجديد هو التعاون الثالث بين الثلاثي كارول وبتول والشركة المنتجة؛ بعد أغنية "بون فواياج" التي صدرت في يوليو من العام الماضي، وحققت أكثر من 7 ملايين مشاهدة عبر موقع يوتيوب.

اقرأ أيضًا.. بسنت النبراوي توجه رسالة لفريق «الآنسة فرح» (فيديو)


كما تعاون الثلاثي في فبراير الماضي من خلال فيديو كليب أغنية شكرًا، والتي حققت أكثر من 9 ملايين مشاهدة عبر "يوتيوب"، وهي من كلمات أحمد المرزوق، واللحن من الفلكلور التركي.

وكانت كارول سماحة انتهت من تسجيل أغنية "اللي خان"، وهي تتر مسلسل ضد الكسر الذي تجسد بطولته نيللي كريم، مع محمد فراج، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، لقاء الخميسي، حمزة العيلي، نور إيهاب، ومنة عادل، من تأليف عمرو الدالي، ومن إخراج أحمد خالد، ومن إنتاج مشترك بين شركة سينرجى، وشركة العدل جروب، ومن المقرر عرضه خلال الموسم الدرامي المقبل 2021.

وتستعد كارول سماحة لطرح ألبومها الجديد باللهجتين المصرية واللبنانية خلال العام الحالي، حيث انتهت من اختيار وتسجيل عددًا من أغانيه، بالتعاون مع مجموعة من أهم الشعراء والموسيقيين في مصر ولبنان.

ads