الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موكب المومياوات الملكية| برلمانية: مصر قادرة على تنظيم الأحداث العالمية

الأحد 04/أبريل/2021 - 11:09 م
موكب المومياوات الملكية
موكب المومياوات الملكية

وصفت ولاء التمامي، عضو مجلس النواب، حدث الموكب الذهبي لنقل المومياوات بالإعجاز الذي يظهر عظمة المصريين أصحاب أقدم حضارة عرفها التاريخ.

نقل المومياوات الملكية

وأضافت في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز» أن مراسم نقل المومياوات الملكية عكست الوجه الحضاري لمصر وحفاوة الاستقبال لهؤلاء الملوك العظماء الذين سجلوا أروع البطولات والانجازات في تاريخ مصر.

وأضافت أن حدث نقل المومياوات الملكية يعد أكبر خطة تسويقية للقطاع السياحي، حيث نقلته كافة وسائل الإعلام العالمية وتحدث عنه العالم الذي وصف الحدث بالإعجاز والعظمة التي كان عليها المصريين القدماء وما زالوا، وتابعت: هذا الحدث سيكون له تأثيره على مدار تاريخ مما سيكون له مردود إيجابي على الاقتصاد المصري.

واستكملت: الحدث بعث العديد من الرسائل الهامة للعالم أبرزها أن مصر دولة لها تاريخ وحضارة عريقة ستظل تتحدث عنها وتحميها وتصون مقدراتها وأن مصر بجيشها وشعبها وقياداتها ستظل تدافع عن أمنها واستقرارها.

كما أشارت إلى أنّ الحدث يبعث رسالة للجميع على أن مصر قادرة دائمًا على تنظيم هذه الأحداث العالمية، في ظل الظروف الصعبة التي يشهدها العالم من تداعيات لأزمة كورونا.

اقرأ أيضًا.. موكب المومياوات الملكية| برلمانية: السيسي يُعيد مجد مصر


وأشادت النائبة ولاء التمامي بالجهود غير المسبوقة التي تبذلها وزارة الآثار في مجال المتاحف والحفاظ على تراث وتاريخ مصر منذ تولي الرئيس السيسي المسؤولية في العام 2014 والتي أشار إليها الدكتور خالد العناني من خلال افتتاح العديد من المتاحف الأثرية والنوعية فضلًا عن البعثات الأثرية والاكتشافات العديدة.

ووجهت النائبة ولاء التمامي التحية للقيادة السياسية الممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولجميع القائمين على نجاح الحدث التاريخي الذي أبهر العالم وجعله يشهد على قوة مصر وحضارتها.

ads