الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2021| عمرو يوسف يكشف عن أسماء بطلات "الملك"

الجمعة 02/أبريل/2021 - 02:22 م
الفنان عمرو يوسف
الفنان عمرو يوسف عن أسماء شخصيات

كشف الفنان عمرو يوسف عن أسماء شخصيات أبطال، وبطلات مسلسل "الملك"، والذي من المقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، وتدور أحداثه حول قصة حياة الملك "أحمس" طارد الهكسوس من مصر.
ونشر عمرو يوسف عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صور لأبطال، وبطلات العمل إعلانات ترويجية خاصة بهم، وعلق عليها قائلًا: "الملك.. رمضان 2021.. خنزر.. ميريت.. أمنريدس.. بيبي.. ناريا.. نبسن.. آمو.. شري.. سالاتيس.. سنحم".
وتجسد الفنانة صبا مبارك شخصية ميريت، أما الفنانة ريم مصطفى فهي "أمنريدس"، أما مها نصا فهي تؤدي شخصية "ناريا".
ومسلسل "الملك" من بطولة عمرو يوسف، وصبا مبارك، وريم مصطفى، ورشدي الشامي، باسل الزارو، ومحمد علاء، وماجد المصري، وسون بدر، وياسين السقا، ومحمد فراج، وهو مقتبس من قصة كفاح طيبة للأديب نجيب محفوظ، وإخراج حسين المنباوي.
وواجه مسلسل "الملك" العديد من الانتقادات الأيام الماضية، وذلك بعد طرح البرومو الرسمي للمسلسل، وإلتفات الجمهور لبعض السقطات في العمل بنوع الملابس، والمكياج، والإكسسوارات المستخدمة.
وكشفت الناقدة ماجدة خير الله عن غضبها الشديد من وقوع فريق العمل في هذه السقطات، والسماح لعمرو يوسف من تجسيد شخصية فرعونية بالرغم من عدم توافق سماته الشكلية مع سمات الفراعنة.
ونشرت ماجدة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لـ عمرو يوسف من المسلسل، معلقة: "عندما تم الإعلان عن مسلسل خالد بن الوليد سيف الله المسلول، وظهرت صورة لـ عمرو يوسف، الدنيا قامت، وجهات كتيرة اعتبرت اختيار ممثل بشرته تميل للشقراء وعيونه ملونة إهانة لشخصية لها قيمة كبيرة في التاريخ الإسلامي".
تابعت ماجدة خير الله: "وطبعًا تراجعت الشركة المنتجة عن اختيار عمرو يوسف، وأجلت مشروع مسلسل خالد بن الوليد، ولكن لما طرح اسم عمرو يوسف وترشيحه لأداء شخصية أحمس، ارتفعت أيضًا الأصوات المعترضة لنفس الأسباب، وهي أن عمرو يوسف ليس مناسبا بتاتًا لأداء الدور، ولكن يبدو أن أحمس يتيما ليس له أهل يسألوا عنه، فهو للبعض مجرد قائد مصري عظيم هزم الهكسوس".
وأضافت: "أما خالد بن الوليد فشخصية عربية لها مكانة في التاريخ الإسلامي، وما نقدرش نهزر أو نستهتر في تقديمها، وبلاد عربية كتير حتعترض وتطين عيشتنا"، متابعة: "لما تتعامل مع تاريخ مصر، يا تتعامل بجدية وتقدير واحترام، يا تسكت وتلعب في منطقة تانية أحسن".

ads