الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة تسريح العاملين بمصر للطيران ترشيدًا للنفقات

الأربعاء 24/مارس/2021 - 01:41 م
هير نيوز

انتشر في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، أنباء حول تسريح العاملين بشركة مصر للطيران، بالتزامن مع دمج الشركات التابعة لها ترشيدًا للنفقات، وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة الطيران المدني، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لتسريح العاملين بشركة مصر للطيران بالتزامن مع دمج الشركات التابعة لها.

حقيقة تسريح العاملين بمصر للطيران

وأوضحت وزارة الطيران، أن شركة مصر للطيران بصدد تنفيذ خطة لإعادة هيكلة الشركات التابعة لها وفقًا للمعايير العالمية، دون الاستغناء عن أي من العاملين بها، مُشددةً على أن الشركة تهدف لرفع كفاءة العاملين بها، مع الاحتفاظ بكامل حقوقهم ومستحقاتهم المالية.

اقرأ أيضًا.. 
تطبيقات الري الذكي في مصر.. الموبايال يتحكم في زراعة عشرات الأفدنة

ونهيب بجميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، بتحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين العاملين بالشركة.

رحلات مصر للطيران

يذكر أن شركة مصر للطيران، تسير اليوم الأربعاء، 43 رحلة جوية دولية وداخلية، لنقل 3882 راكبًا إلى العديد من مدن وعواصم العالم.

وأوضحت الشركة، أنها ستسير 26 رحلة دولية إلى كل من واشنطن وبغداد ولاجوس وأبوظبي ولندن ومسقط ونيويورك وإسطنبول وأمستردام وميلانو، دبي والخرطوم وبيروت وعمّان والشارقة وأديس أبابا.

وأشار بيان الشركة، إلى أنه سيتم أيضًا تسيير 13 رحلة داخلية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، بالإضافة إلى 4 رحلات شحن جوي.

حقيقة تسريح العاملين بمصر للطيران ترشيدًا للنفقات

حقيقة تسريح العاملين بمصر للطيران ترشيدًا للنفقات
ads