الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"شيطانة وإبليس".. ادعت اختطافها عشقًا للحرام.. وأمن المنوفية يكشف اللغز

الأحد 06/ديسمبر/2020 - 12:14 ص
هير نيوز

ادعت فتاة من قوينسا بمحافظة المنوفية اختطافها بعد تغيبها عن منزلها ثلاثة أيام، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشور يزعم اختطافها على يد سائق "توك توك"، وعلى الفور تعاملت معه الأجهزة الأمنية، وتمكنت من إعادتها بعد أقل من 48 ساعة، وتبين إنها على علاقة عاطفية مع أحد الشباب.

وتمكنت مباحث قويسنا بمديرية أمن المنوفية، برئاسة المقدم أحمد شمس، من كشف لغز اختفاء فتاة وإعادتها لإسرتها بعد أقل من 48 ساعة من اختفائها، وذلك عقب انتشار منشور على صفحات التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يدّعي خطف فتاة من مدينة قويسنا على يد سائق توك توك.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد عبدالله جلال، مدير إدارة البحث الجنائي بالمنوفية، وضباط مركز شرطة مدينة قويسنا، وبتتبع خط سير الفتاة" ن.ح.م"، تبين أنها ترتبط بعلاقة عاطفية بشاب يدعى " م.ع.م"، مقيم بالعاشر من رمضان، وأنها خرجت بكامل إرادتها، ولا صحة لما نشر على موقع " فيس بوك" بخطفها على يد سائق توك توك، وأنها تركت منزل أسرتها بعدما أجبروها على خطبتها لأحد الأشخاص.

وتمكنت مباحث المنوفية من إعادة الفتاة إلى منزل أهلها، بعدما احدث المنشور جدلا واسعًا مع حديث البعض عن قيام سائق "توك توك" بخطفها من أمام منزلها.

ونشر أحد الشباب على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" استغاثة لإنقاذ الفتاة جاء فيها، "‏سواق توكتوك خاطف طالبة جامعية من أمام بيتها، واليوم تالت يوم ليها من غيابها عن البيت في قويسنا، وعلى المسؤولين التحرك لوقف هذه الجريمة التي ظهرت بطريقة بشعة هذه الأيام، وعلي المحافظ التحرك بسرعة في هذه المشكله"، واضعا أرقام الأسرة للتواصل معها.

وعقب تقنين الإجراءات، وبعد أخذ أقوال شهود العيان ومراجعة الكاميرات وتتبع هاتفها، نجحت الأجهزة الأمنية في تحديد موقع الفتاة، حيث تبين أنها تربطها علاقة عاطفية بشخص مقيم العاشر من رمضان، وأنها خرجت معه بإرادتها ولم يتم اختطافها.

ads