الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دراسة تؤكد قِصر عُمر الرجال على يد الحسنوات.. ومروة صبري: «صاروخ يا جماعة».. فيديو

الأحد 14/مارس/2021 - 07:07 م
الإعلامية مروة صبري
الإعلامية مروة صبري

علقت الإعلامية مروة صبري، على دراسة حديثة صدرت مؤخرًا أن المرأة الجميلة تُقصر من عُمر الرجل، قائلة: «طب إزاي.. الصاروخ ده.. الموزة دي تقصر عُمر الرجل، أدوني عقل على عقلي».

وأضافت برنامج " اليوم" المذاع على فضائية "ألفا": "أن الله جميل يحب الجمال، ويبدو أن هذه الدراسة ليست لها علاقة بالمصريين والعرب، فهي خاصة بالألمان أو أي شعب آخر".

- توتر
وأوضحت أن الرجل دائم الخوف والتخوف على السيدة الجميلة وأنه دائمًا في حالة توتر، وغير مدرك لما يقوم به، وحياته كلها أنه يسعى لمنع زوجته الجميلة من الخروج، أو الحديث مع أحد، مؤكدة: "هناك سيدات لديها اعتقاد بأن الجميع يحاربها بسبب جمالها".

وكانت دراسة جديدة أصدرتها جامعة فالنسيا الأسبانية لكل الرجال إن المرأة الجميلة تفرغ الجيوب وتقلق الراحة، وتؤثر على صحة الرجل وتقصر عمره، وأظهرت الدراسة أن بقاء الرجل لمدة 5 دقائق فقط بمفرده مع امرأة جذابة قد يؤدى إلى إصابته بأمراض القلب أو السكري أو ارتفاع ضغط الدم أو العجز الجنسي، والأخطر أنه يقصر من عمره أيضًا.

وأوضحت الدراسة أن السبب وراء هذه الأمراض هو ارتفاع هرمون يسمى(الكورتيزول) داخل جسم الرجل بمجرد أن يجلس أمام امرأة جميلة لمدة طويلة، وهو هرمون الإجهاد، وينتجها الجسم في حالات الإجهاد الجسدي أو النفسي، وارتفاع معدلاته يمكن أن يضر الجسم.

ففي الوقت الذي ازدادت حاجة الرجال ورغبتهم الجامحة في الحصول على امرأة جميلة لتكون شريكة للحياة وسلوى للروح ومهجة للقلب ومتعة للنظر، جاءت وصايا أخصائيين عالميين في صورة مُحذرة من الارتباط بمن تتمتع بجاذبية فريدة، بزعم أنها غير صالحة لبناء أسرة، ومسببة للضغط والسكري والكثير الكثير من الأمراض النفسية والجسدية التي تخرب العش الزوجي وتُقصّر العمر.

ads