الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريتشيكوفا وموجوروزا في نهائي تنس دبي للسيدات.. اليوم

السبت 13/مارس/2021 - 12:15 م
هير نيوز

تلتقي التشيكية باربورا كريتشيكوفا مع الإسبانية جاربيني موجوروزا، مساء اليوم السبت، في نهائي بطولة دبي الحرة لتنس السيدات، والتي يبلغ مجموع جوائزها 1.8 مليون دولار.

وتأهلت موجوروزا «المصنفة 16 عالميًا» إلى المباراة النهائية، بتغلبها، أمس، على البلجيكية أليسي ميرتنز المصنفة 18 في نصف النهائي بمجموعتين دون رد بواقع 6 - 4 و7 - 6، في ساعتين و11 دقيقة، بينما تأهلت كريتشيكوفا، المصنفة 63 عالميًا، على حساب السويسرية جيل تيخمان بفوزها عليها بمجموعتين دون رد، 7 -5 و6 -2.

وتمكن الثنائي الصيني المكون من يفيان ويانج زاوكسوان من بلوغ نهائي منافسات الزوجي بعد فوزهما على الثنائي المكون من المجرية تيميا بابوش والروسية فيرونيكا كوديرميتوفا بمجموعتين دون رد بواقع 6 - 3 و7 - 5 في ساعة و24 دقيقة.

ويلتقي الثنائي الصيني في النهائي مع الثنائي الفائز في المباراة التي أقيمت في ساعة متأخرة أمس، وجمعت الأمريكيتين بيثيان ماتيك صاندز وجيسيكا بيغولا مع التشيلية الكسا غوراشي والكرواتية داريا يوراك.

وعلى صعيد آخر، تقام اليوم السبت، قرعة النسخة 29 لبطولة سوق دبي الحرة لتنس الرجال التي تنطلق غدًا بمشاركة 48 لاعبًا من نجوم الكرة الصفراء في العالم يتقدمهم النمساوي دومينيك ثيم المصنف 4 عالميًا، والروسي أندريه روبليف المصنف 8 عالميًا، والإيطالي ماتيو بيرتيني المصنف 10، ولاعبون آخرون مصنفون تحت الـ20 على العالم مثل الكندي دينيس شابوفالوف والفرنسي جاييل مونفيس والإسباني روبرتو باوتيستا أغوت والبلجيكي ديفيد جوفان.

ads