الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسنت النبراوي توجه رسالة لفريق «الآنسة فرح» (فيديو)

الجمعة 12/مارس/2021 - 03:07 م
هير نيوز

أعربت الفنانة بسنت النبراوي عن سعادتها الكبيرة لانضمامها لفريق عمل الجزء الثالث من مسلسل "الآنسة فرح"، والمذاع حاليًا عبر منصة "شاهد VIP" الإلكترونية.

ونشرت بسنت النبراوي عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" فيديو الإعلان الترويجي للمسلسل، وعلقت عليه قائلة: "هكوم معاكم في مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث على شاهد VIP.. ومبسوطة جدًا إني انضميت لعمل جميل زي ده".

ومسلسل "الآنسة فرح" تدور أحداثه في إطار من الفانتازيا، والكوميديا، وهو ينتمي لنوعية الـ"سيت كوم"، ويحكي عن إحدى الفتيات التي تقع في الحيرة بين الشخصين، وتجسد به شخصية "دلال"، وهو من بطولة رانيا يوسف، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وتامر فرج، ومحمد الكيلاني، وأحمد مجدي، وبسنت النبرواي، وهبة عبد العزيز، ومريم الخشت، ومن تأليف محمود عزت، وإخراج وائل فرج.

وشاركت بسنت النبراوي في حكاية "لا سحر ولا شعوذة" من مسلسل "حلوة النيا سكر"، وهذه الحكاية تم عرضها بالأسبوع الماضي عبر مجموعة قنوات الـ"DMC"، ويضم عدد من الحكايات، وكل حكاية مكونة من 5 حلقات.

ومسلسل "حلوة الدنيا سكر" من بطولة هنا الزاهد، ومحمد الكيلاني، وياسمين رحمي، وبسنت النبراوي، ومحمود عبد المغني، وأحمد سلطان، وهشام إسماعيل، وإسماعيل فرغلي، وشيماء عباس، وبيومي فؤاد، ومحسن صبري، وصبري عبد المنعم، وفرح الزاهد، ومن تأليف محمد جلال، وإخراج خالد الحلفاوي.

وتعمل الفنانة بسنت النبراوي في إحدى شركات الطيران، وتحرص على المشاركة ببعض الفيديوهات الساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ورشحها مساعد الفنان أكر حسني، للمشاركة بأول أعمالها الفنية، وهو مسلسل "الوصية"، وبالفعل انضمت لأسرة العمل بعدما اقتنع بموهبتها المخرج خالد الحلفاوي، وبعدها تعاونت بعدد من المسلسلات الكوميديا من بينهم "الزوجة 18"، و"سوبر ميرو".

بسنت النبراوي توجه رسالة لفريق «الآنسة فرح» (فيديو)

بسنت النبراوي توجه رسالة لفريق «الآنسة فرح» (فيديو)
ads