السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين علي تتصدر تريند «توتير» بأغنية «نفسي تعرف»

السبت 06/مارس/2021 - 12:15 ص
هير نيوز

تصدرت الفنانة ياسمين علي تريند موقع التدوينات القصيرة الشهير "توتير" بعد يوم واحد من طرح فيديو كليب الجديد "نفسي تعرف" علي قناة الرسمية"لايف ستايلز ستوريز "عبر "يوتيوب".


وحقق فيديو كليب"نفسي تعرف" أكثر من 200الف مشاهدة بعد يوم من طرحه، عبر "يوتيوب" وهو من كلمات سهيل، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع موسيقى محمود الشاعري، ومن إنتاج شركة "لايف ستايلز ستوديوز" وهو من إخراج ياسمين علي.

وتقول كلمات الأغنية «نفسي تعرف انك أنت.. كل حاجه نفسي فيها..انت غنوة جميلة.. صوتي نفسه يعلي ويعلي بيها
أنت كلمة حب حلوة.. انت لحن لأحلي غنوة..هو ايه ف الدنيا يسوي.. ضحكة منك أعيش عليها..نفسي تعرف أنت دنيا.. نفسي أعيشها وأعيش عليها..أنت عمرى وحاجه تانيه.. جنة نفسي استني فيها.

وكانت ياسمين علي، قد كشفت مؤخرًا في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»، إنها سجلت الأغنية في ديسمبر الماضي، بعدما عرضها عليها الملحن محمود الخيامي، ووافقت عليها على الفور بعد إعجابها باللحن كثيرًا منذ الوهلة الأولى، خاصة أنها تنتمي إلى نوعية الأعمال الرومانسية.

وشاركت المطربة ياسمين علي في أخر أعمالها الغنائية في تتر مسلسل "بت القبائل" من إخراج حسني صالح، ومن تأليف شاذلي فرج، والعمل يدورتبحث رحيل ورجالها عن ابنتها المخطوفة في كل مكان، فذهبت لحمدان وهددته إذا كان المسؤول عن اختطاف ابنتها، بينما يذهب حجاج برجاله وسلاحهم وأخذ طبارة الذي اختطف الطفلة، يطمئن شبح والد رحيل ابنته عن مصير ابنتها التي تعتقد أنها قتلت.

ads