السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيناس عز الدين تهاجم دينا داش: «أحمد داش بس بشعر»

السبت 06/مارس/2021 - 01:01 ص
هير نيوز

تصدرت اسم البلوجر دينا داش شقيقة الفنان الشاب أحمد داش الأكثر بحثًا عبر محرك البحث الأشهر «جوجل» خلال الساعات الماضية، بعد انتشار صور حفل زفافها،
وانتقدت الفنانة إيناس عز الدين اهتمام رواد الشبكة العنكبوتية بدينا داش دون مبرر.
ونشرت إيناس عز الدين صورة لرأس فتاة بشعر مجعد، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلّقت عليها، قائلة: "مين دينا داش دي؟!، عملت إيه يعني؟!، دي وحشة، ويا دوب أحمد داش بس بشعر، وفستانها وشعرها والميك اب بتاعها وحشين أوي". مشيرة إلى الصورة التي نشرتها.

جدير بالذكر أن المطربة إيناس عز الدين توقفت منذ نحو عام عن الغناء؛ بسبب مشاكل مع الشركة السعودية المتعاقدة معها لإنتاج وإدارة أعمالها الفنية.

وقالت "إيناس عز الدين" لـ«هير نيوز»: "منذ توقيع عقد إنتاج وإدارة أعمالي مع الشركة السعودية ومديرها "بندر الدوسري" لم تنفذ أي من بنود التعاقد".

وتابعت: "قررت اللجوء إلى القضاء في السعودية والإمارات ضد الشركة المُنتجة بعد الإخلال الصارخ بالتعاقد المُبرم معها، وعدم التوصل لحل بعد مرور نحو عام".

وأضافت: "بعد ضعف الإنتاج أصبحنا نتشبث بأي عرض للإنتاج، وهو ما يجعل المُطرب ضحية لبعض الشركات".

وطالبت إيناس عز الدين، بإنشاء كيان نقابي يضمّ الموسيقيين في العالم العربي؛ لحل مثل هذه الخلافات والنزاعات القانونية بشكل سريع، خاصة أن بعض الدول ليس بها نقابات فنية كالسعودية والإمارات.

وأعربت إيناس عز الدين، عن رغبتها في الحصول على حقوقها في التعاقد المبرم مع الشركة السعودية، كي تتمكن من العودة إلى الغناء وممارسة نشاطها الفني مرة أخرى.

وجدير بالذكر أن إيناس عز الدين، حققت شهرتها من خلال مشاركتها ببرنامج "أرب آيدول"، وأصيب في العام الماضي خلال الموجة الأولى من كورونا، قبل أن تتعافى من الفيروس.

https://www.facebook.com/enas.e.eldeen/posts/10161120605143298

ads