السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بصحبة روبي.. رحاب الجمل لصلاح عبد الله: "كلنا بنحبك"

الجمعة 05/مارس/2021 - 11:19 ص
هير نيوز

كشفت الفنانة رحاب الجمل، عن حبها الشديد للفنان صلاح عبد الله، وذلك خلال كواليس تصوير مسلسل "شقة 6 العين"، والذي تتعاون فيه معه، والمقرر عرضه بموسم رمضان 2021.

ونشرت الفنانة رحاب الجمل - عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" - صورة لها بصحبة الفنانة روبي، والفنان صلاح عبد الله، من كواليس التصوير، وعلقت عليها قائلة: "كلنا بنحبك يا عم صلاح".

وتواصل الفنانة رحاب الجمل تصوير مسلسل "شقة 6 العين"، وتشارك ببطولته مع عدد من الفنانين، وهم سيد رجب، وشريف سلامة، وروبي، ومحمود البزاوي، وصلاح عبد الله، وحمزة العيلي، وملك قورة، وأحمد حاتم، ورحاب الجمل، وأحمد بدير، وهاني عادل، ومن إخراج محمود كامل.


كما تعاقدت الفنانة رحاب الجمل، على المشاركة على مسلسل "لحم غزال"، ذلك بالتعاون مع عدد من الفنانين غادة عبد الرازق، ومحمد عادل، وشريف سلامة، وعمرو عبد الجليل، وأحمد فتحي، وأحمد خليل، وعارفة عبد الرسول، وخالد كمال، ومي سليم، ووفاء عامر، ووليد فواز، وجوري بكر، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

كما تشارك رحاب الجمل أيضًا، في مسلسل "كل ما نفترق"، والذي من المقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، وتدور أحداثه في إطار درامي، حول شقيقتين تؤام، وتختلف كل منهما عن الأخرى، ويتسبب لهما ذلك في العديد من المفارقات، وهو من بطولة عمرو عبد الجليل، ورانيا يوسف، وطارق عبد العزيز، وأحمد فهمي، وريهام حجاج، وأيتن عامر، وأحمد صيام، ومحمد الشرنوبي، وسلوى خطاب، ومن تأليف أحمد وائل، وإخراج كريم العدل.

وكانت الفنانة رحاب الجمل شاركت في الموسم الرمضاني السابق 2020، من خلال مسلسل "البرنس"، والذي حققت به نجاح كبير، وتدور أحداثه حول صراع عدد من الإخوة على الميراث، ومن بطولة عدد من الفنانين، منهم محمد رمضان، وروجينا، وأحمد زاهر، وإدوارد، وسلوى عثمان، ومحمد علاء، وريم سامي، وأحمد داش، ومن إخراج محمد سامي.

ads
ads