الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استمرار حبس "فتاة التانجو" بحلوان ١٥ يومًا

الخميس 03/ديسمبر/2020 - 08:30 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، استمرار حبس "رانا. أ"، المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة التانجو"، ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة نشر صور وفيديوهات خادشة للحياء عبر تطبيق على الإنترنت بمنطقة حلوان.

وبسبب قيامها بنشر صور وفيديوهات خادشة للحياء عبر تطبيق تانجو، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على فتاة تدعى "رانا ا.ع. ح"، ١٩ سنة، مقيمة بشارع زكي حواس دائرة القسم، بإستخدام أسماء "رووز وبسبوسة بالقشطة" كأسم مستعار علي ابلكيشن للتواصل تحت مسمي "Tango Live”، تقوم بعرض جسدها عاريه لرواد الموقع "راغبي المتعه الحرام" لإثارتهم مقابل مبالغ مالية.

رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقيادة اللواء عماد عكاشة مقاطع فيديو نشرتها رانا عبر "تانجو" ووجدتها منافية للآداب العامة، وبأجراء التحريات تبين ان فتاة حلوان تعلن عن نفسها بأسم "بسبوسة بالقشطة" وتقوم بأصطياد الرجال راغبى المتعة الحرام، داخل غرف مغلقة على نفس التطبيق، وتقوم بممارسة عن طريق البث المباشر، مقابل مبالغ مالية يتم تحويلها عن طريق حساب رقمى يسمى بيونير ثم تحويلها لأموال، يتم سحبها من البنوك وفودافون كاش.

وألقى العميد حسن النجار، القبض على المتهمة في منطقة شرق حلوان، بعد اتخاذ الإجراءات القانونية، واعترفت أنها تمارس تلك الأفعال منذ 8 شهور، وكانت تتحصل على مقابل أسبوعى الفين جنيه، عن طريق شخص يدعي "طارق"، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٢٨٩٨٧ لسنة ٢٠٢٠ جنح حلوان، وبعرضها اليوم علي قاضي التجديدات قرر حبسها ١٥ يوم على ذمة التحقيقات.

ads