الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حطم أحلامها.. «ركوب الخيل» كلف حورية فرغلي الكثير من الخسائر

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 11:29 م
هير نيوز

تسببت الفنانة حورية فرغلي في جدل كبير بالأيام الماضية، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية، واضطرارها للسفر بالخارج من أجل إجراء عمليات جراحية في أنفها، وبالفعل أجرت العملية الأولى منذ عدة أيام، وفي انتظار إجراء الثانية في الساعات المقبلة.

وكانت الفنانة حورية فرغلي صرحت من قبل في العديد من لقاءاتها التليفزيونية بتعرضها لحادث كبير، وهو سقوطها من على أحد الأحصنة منذ عدة سنوات، أدى إلى إصابتها بمرض الديسك في العمود الفقري، وأيضًا إلى كسر أنفها، وبسبب خطأ أحد الأطباء عانت من تشوه في الأنف، وهو ما كلفها الكثير من التنازلات في تحقيق أحلامها.

وتسبب حبها الكبير لركوب الخيل إلى تكلفتها العديد من الخسائر المعنوية، والنفسية، وجعلها تخلت عن أمانيها، وأحلامها، إلى جانب الخسائر الصحية، والتي نستعرض أبرزها في السطور التالية.

- الحرمان من رياضتها المفضلة
أعلنت "حورية فرغلي" من قبل بأن ممارسة رياضة ركوب الخيل هي من أكثر الرياضات التي تحب ممارستها، ولكن بعد هذا الحادث وهو سقوطها من على الحصان، وما تسببه لها من آلالام، وبعض التشوهات، أصبح ممارستها لرياضتها المفضلة، وركوب الخيل أمر مستحيل، فهي تُعاني منه إلى الآن.

- لقب ملكة جمال مصر
ولعل من بين الخسائر بالرغم من أن هذا الأمر وقع قبل الحادث إلا أنه ارتبط ارتباطًا وثيقًا بركوبها للخيل، وسبب لها العديد الآلام النفسية، وهو تنازلها عن لقب ملكة جمال مصر، وفي عام 2002 كانت الفنانة حورية فرغلي قد انضمت لمسابقة "ملكة جمال مصر"، وبالفعل حصلت على اللقب من المسابقة، ولكن قررت بعدها التنازل عنه، وذلك بعد تداول العديد من الشائعات التي أضرت بسمعتها كثيرًا.

وتداولت الشائعات نتيجة لأنها تهوى رياضة ركوب الخيل كثيرًا، وكانت تتمتع بشهرة كبيرة في ممارستها، ونتيجة لكثرة الشائعات بسبب شهرتها بها قررت حينها التفرغ لممارسة هذه الرياضة، ويصبح هذه هي الأمنية التي أسقطها لها ركوبها الخيل.

وبعد تنازلها عن الجائزة اتجهت حورية للتمثيل، وشاركت به بالعديد من الأعمال الناجحة، الأمر الذي أكسبها شهرة كبيرة، وذاع صيتها، ولاحظ جمهورها التشوه في أنفها، لتداول الشائعات عليها بأن ما حدث لها نتيجة خضوعها لعمليات التجميل.

وحرصت "حورية" على نفي تلك الشائعة في جميع تصريحاتها، وكشفت عن قصة حادثها التي كانت تخفيه عن الجميع، وتسبب لها في ذلك.

- الابتعاد عن الفن
ولم تقف الخسائر التي تسببت بها الحادث لحورية فرغلي عند هذا الحد، ولكن جاءت لتعرقل آخر آمالها، وهو الانخراط بالمجال الفني، والتمثيل، وتحقيق مكانة كبيرة به، وتغيبت عن الساحة بالسنوات السابقة، ولم تستطع المشاركة بأي أعمال بها، وذلك لتدهور حالتها الصحية، وتسببه في إنسداد أنفها تمامًا، حتى أنها لا تستطيع التحدث، ومواجهة جمهورها.

ads