السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتاة تطلب الطلاق بسبب غيرتها على زوجها من قطته

الجمعة 26/فبراير/2021 - 02:22 م
هير نيوز

عمرها 25 عامًا، وفائقة الجمال، ولها من الدلال والخصال ما أوقع شابًا وسيمًا في شباكها، ولكنها، وبعد أن كانت قوية جدًا أمام كل الرجال، صارت ضعيفة جدًا أمامه، وأحبته بجنون، أو كما تقول هي، أحبته بجنون.

وسرعان ما تحول الحب إلى غيرة قاتلة، بل تحول إلى درجة أقسى بكثير عليها من تلك الدرجة، حيث كانت في فترة ما قبل الزواج والدخلة، تغار عليه من أي فتاة أخرى، حتى ولو لم تكن جميلة، وعلى الرغم من أن جمالها هي، يتحاكي به الجميع في المنطقة التي تسكن بها.

الفتاة تدعى جيسكا، بريطانية ومتزوجة من شاب بريطاني، ولم يمر على زواجهما سوى خمسة أيام، وعلى الرغم من حبها له، إلا أن الغيرة القاتلة دفعتها إلى طلب الطلاق وسط دهشة الأهل من الجانبين، خاصةً أنها لم تغار عليه في هذه المرة من امرأة أو فتاة، وإنما تغار عليه من قطته، التي يربيها ويأنس بها منذ فترة طويلة.

جدة العريس فاجأته بزيارة مباغتة، وقالت له أمام زوجته، "قطتك هربت من المنزل يا ميشيل"، فهرع العريس وترك المنزل وقطع شهر العسل، وترك العروس بالفندق، وذهب ليبحث عن القطة، وكانت النتيجة شعور العروس بالصدمة نتيجة لغيرتها عليها وغضبها منه، خاصةً أنها شعرت أن القطة أغلى عنده منها.

ما أغاظ الفتاة أكثر وجعلها تعتقد أن ما تتخيله بشأن علاقة العروس بقطته صحيح، هو أن زوجها لم يبالي بطلبها الطلاق لمدة ثلاثة أيام، بسبب انشغاله بالبحث عن القطة، لذا أصرت على الطلاق ولجأت إلى المحكمة للحصول عليه بحكم قانوني.

الكلمات المفتاحية