الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخرهن أصالة.. فنانات على طريق شهرة حسن شاكوش

السبت 20/فبراير/2021 - 10:44 ص
 حسن شاكوش
حسن شاكوش


يعد "التريند" ظاهرة العصر الذي يحاول الكثير احتلال مكانة به، وعلى رأس الذين يحاولون مواكبته، نجوم الفن، فهناك من يصل إليه عن غير عمد، وهناك من يحاول اختلاق فعل من أجل مجاراته، ولعل من أبرز الذين يسعون للوصول إليه هم نجوم المهرجانات الشعبية، وعلى رأسهم حسن شاكوش.

ودائمًا ما نشعر أن نجوم الفن الشعبي لديهم شعور بالرفض من قبل بعض الفئة في المجتمع، وذلك نتيجة لرفض نقابة المهن الموسيقية لهم، فيحاولون بشكل كبير فرض أنفسهم على الساحة، والانخراط وسط كبار الفنانين من أجل مواكبة التريند، والظهور بجانبهم للتأكيد على أنهم ينتمون لهذا الوسط الفني.

ومؤخرًا تسبب نجم المهرجانات الشهير حسن شاكوش، والذي تتابعه فتيات كثيرات، في جدل كبير حول العديد من الفنانات، الأمر الذي جعله يحتل مكانة في التريند، وهو ما نستعرضه في السطور التالية.

حسن شاكوش وأصالة

حالة من الجدل تسبب بها نجم المهرجانات حسن شاكوش يالأيام السابقة، وذلك بعد أن كشف عن إحدى الفيديوهات عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" التي تجمعه بالفنانة أصالة، ويحرص "شاكوش" في الفيديو أن تغني أصالة معه أغنية "بنت الجيران"، أثناء مقابلتهما في إحدى المناسبات الخاصة.
وجاءت التعليقات من قبل الجمهور لتؤكد أن الفنانة أصالة لم تكن حافظة لكلمات الأغنية، والبعض يرى أن "شاكوش" يجبرها على الغناء.

حسن شاكوش وغادة عادل

ومؤخرًا أيضًا تسبب حسن شاكوش في جدل كبير حول الفنانة غادة عادل، وذلك بعد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمعهما، وأشار البعض على وجود علاقة بين الثنائي، وعلق آخرين بأنهم متزوجون دون علم أحد، وأكد العديد بأن الصورة بها شئ من الخطأ، وأن غادة عادل فنانة كبيرة، وتواجدها بجانب شاكوش تقليل من شأنها على حد تعبيرهم.

وأخذ الكثيرون يتداولون هذه الأنباء ولم تستطيع الفنانة غادة عادل إلتزام الصمت وحرصت على توضيح الأمر، وأكدت على عدم وجود علاقة بينها، وبين حسن شاكوش، وأن هذه الصورة ما هي إلا أثناء مقابلتهما في إحدى الأماكن، وأكدت غادة على إنزعاجها الشديد من تداول هذه الأنباء.

حسن شاكوش ومنى زكي


حرص نجم المهرجانات حسن شاكوش على إهداء الفنانة منى زكي أغنية "بنت الجيران"، مؤكدًا على إعجابه الشديد بها، وتقديره لها، وعلى أساس ذلك أعربت منى عن سعادتها الشديدة لهذا الأمر، وتقدمت بالشكر له، مؤكدة على حبها له، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع "إنستجرام" قائلة: "شكرًا يا حسن أوي.. أنت كمان بحب أغانيك وصوتك والأغنية دي أحلى هدية.. شكرًا يا أبو علي كل الشكر".

وهذا الأمر تسبب في جدل كبير حينها، وأشار البعض أن "شاكوش" تسبب في أزمة بين منى زكي، وزوجها الفنان أحمد حلمي.

ads