الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بينها «ماء البصل».. جربي 8 وصفات طبيعية للحصول على «حواجب كثيفة»

الأربعاء 17/فبراير/2021 - 01:21 م
هير نيوز

تبحث الكثير من السيدات والفتيات عن«حواجب ثقيلة»، وبعضهن يلجئن لرسم حواجبهن بمصحح الحواجب لتظهر بشكل كثيف، لكن هناك وصفات طبيعية تؤدي لزيادة كثافة شعر الحواجب ما يجعل الفتيات والسيدات ذات إطلالة جذابة.

«هير نيوز»، تستعرض نصائح تكثيف شعر الحواجب من خلال إسراء عدلي، خبيرة مكياج وميكب ارتيست، حيث أكد أن الوصفات الطبيعية تكون موجودة في منازل الفتيات والسيدات وهي أفضل بكثير من استخدام أدوات أخرى.

جل الألوفيرا

استخدام جل الألوفيرا على الحواجب ووضعه من مرتين لـ3 مرات أسبوعيًا يجعل شعر الحواجب كثيف بشكل كبير ما يؤدي للظهور بإطلالة جذابة للفتيات دون استخدام أي محفزات.


صفار البيض

استخدام صفار البيض يجعل شعر الحواجب أكثر كثافة بواقع مرتين، حيث يحتوي على البروتين اللازم لنمو الشعر، كل ما عليكِ إحضار فرشاة صغيرة غير مدببة الرأس وغمسها في صفار البيض ثم وضعها على شعر حواجبك لمدة 10 دقائق ثم يُغسل بالماء.

زيت الخروع

يُعد واحدًا من أفضل الوصفات الطبيعية والزيوت التي تكثف الحواجب، فقط ضعي قطرات بسيطة على فرشاة أو أصابعك ثم دلكي الحواجب جيدًا لمدة دقيقتين واستخدميها قبل النوم بواقع مرتين أو 3 مرات أسبوعيًا ستلاحظين الفرق من الأسبوع الأول.


الحليب

يحتوي الحليب على الكثير من الفيتامينات كما أنه يساعد على تكثيف شعر الحواجب، كل ما عليكي غمس قطنة أو فرشاة في الحيب ووضعه على الحواجب قبل النوم كل يوم، وستلاحظين زيادة كثافة الحواجب في فترة قصيرة جدًا.

ماء البصل

من الوصفات المذهلة رغم تخوف الكثير من تطبيقها، فعصير البصل يحتوي على الكثير من الكبريت والسيلينيوم والمعادن وفيتامينات ب وفيتامين سي وهي مفيدة جدًا لنمو الشعر وبالتالي تكثيف الحواجب.

التدليك

يعتبر تدليك الحواجب من الأشياء التي تعمل على كثافتها، حيث يعمل التدليك على تنشيط الدورة الدموية ومن ثم تحفيز نمو الشعر.

زيت الزيتون

من الوصفات المذهلة وفق إسراء عدلي، حيث يساعد على تكثيف الحواجب بسهولة وسرعة، ضعي قليل من زيت الزيتون فى أصابعك وقومي بتدليك الحواجب بلطف فى حركات دائرية لمدة ٥ دقائق يوميا.

تناول الفيتامينات

يعد تناول الأطعمة الغنية بفيتامينات A وC وEمن الوصفات الطبيعية لتنوير البشرة وزيادة كثافة الحواجب.