الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بتشجيع من ابنتها.. عريس يسحل حماته في حفل الزفاف

الأحد 14/فبراير/2021 - 04:33 م
هير نيوز

كانت تحبه لدرجة الهيام والعشق، وكان يحبها بنفس الدرجة وبذات الطريقة، ولكن أمها التي هي حماته، كانت لا ترتاح له، ولا تريد زواج ابنتها منه، وحاولت التفرقة بينهما بشتى الطرق الواقعية والمتخيلة، قبل الخطوبة وأثنائها، وحتى ليلة الزفاف، وبالتحديد أثناء الحفل، والذي شهد واقعة لم يكن يتخيل أحد من المعازيم حدوثها، خاصةً أنها اتسمت بجرأة شديدة وعنيفة من العريس تجاه حماته "المفترية".

الأم البريطانية كانت تكره عريس ابنتها لأقصى درجة، وكشفت لابنتها عن مدى كراهيتها له، وقالت لها: كيف تتزوجين رجلًا "رب سجون"، وقضي 4 سنوات من عمره في السجن، وحثتها على الابتعاد عنه، ولكنها الابنة رفضت، فحاولت الأم أن تفصلها عنه في فترة الخطوبة ولكن الفتاة، أصرت على موقفها وتمسكت بها، قائلًة لأمها:"حياتي الخاصة ومالكيش فيها."

لم تهدأ الأم ولم تستكين للهزيمة، وقررت عمل المحاولة الأخيرة لإبعاد العريس غير المرغوب فيه من جانبها عن ابنتها الوحيدة، حيث تحدثت مع ابنتها صبيحة يوم الزفاف، وبكت أمامها وطلبت منها عدم إتمام الزواج لمصلحتها، وأوضحت لها كيف سيكون هذا الزواج فاشلًا في المستقبل، وسألتها، كيف لفتاة رقيقة مثلك تعيش مع مجرم تحت سقف واحد؟، ولكن الفتاة لم تلق لكلام أمها بالًا.

لم تذهب الأم معهما إلى قاعة حفل الزفاف، وأثناء وجود ابنتها مع عريسها في الكوشة، اقتحمت الأم القاعة، وهي ترتدي فستان أبيض مثل فستان العروس، وصرخت قائلةً: أوقفوا هذا الزواج، ونظرت إلى العريس وقالت له: لن تتزوجها أيها اللعين تحت أي ظرف.

الابنة شعرت بالصدمة مما تفعله أمها، وصرخت فيها قائلةً: "ارتحتي .. أفسدتي الزفاف وحصلت على ما تريدي.. اخرجي من هنا، لن أسمح لك بإفساد أجمل يوم في عمري."

كلام الابنة شجع العريس فقام بسحل حماته من القاعة حتى أخرجها منها، وسلمها إلى الأمن الذي تحفظ عليها، حتى انتهى حفل الزفاف بأمان ، واطمأنوا إلى أنهما دخلا عش الزوجية، وحينها أطلقوا سراح الأم.