الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتاة تسكب ماء نار فوق وجه زوجها ..والسبب: كثرة معجباته

السبت 13/فبراير/2021 - 01:01 م
هير نيوز


عندما تتنمر المرأة تتحول إلى وحش كاسر، وعندما تغضب من الرجل يتحول ضعفها إلى قوة وشراسة، وعندما تفكر في الانتقام تبحث عن أبشع الطرق لتنفيذ ذلك ممن قررت الانتقام منه.

تلك المقولات رددها بريطانيون عندما فوجئوا بحدوث جريمة مروعة لشاب على يد زوجته الشابة، على الرغم من زواجهما عن قصة حب حقيقية وطويلة، في بلد تغلب عليه الماديات على الروحانيات، والبرجماتية على المشاعر والأحاسيس.

وما يصيب المحيطون بهما بالدهشة والصدمة أن خلافًا بسيطًا بين الفتاة وزوجها، كان دافعًا لهذا الانتقام الوحشي في هذه الواقعة المؤلمة للزوج، والتي لم يعد يستطيع بسببها الخروج من شقته، بعد أن تشوه وجهه بشكل كامل، وبعد أن أكد له الأطباء أن التجميل لن يصلح ما أفستده مياه النار المركزة.

كان الشاب وسيمًا ويوصف بالدنجوان لوسامته، وكانت زوجته تشعر بأن له علاقات يخفيها عنها، وزادت غيرتها بسبب إعجاب كثيرات به، وزاد غضبها ذات ليلة، بعد أن تجاهل غيرتها عليه، وطلبها منه بمراعاة مشاعرها وأحاسيسها، حيث كان يرى أن ما يحدث معه من الأمور العادية، ولكن زوجته، تضخم وتهول من الموضوع.

انتظرت الزوجة الشابة حتى راح زوجها في سبات عميق، وهزته مرتين بقوة وتأكدت أنه نام بالفعل، فذهبت واشترت زجاجة مياه نار مركزة، وعادت إلى الشقة ، وسكبتها فوق وجهه ، وهو نائم، فقام صارخًا من شدة الألم، وظن في البداية أنه ماء مغلي ، ولكنه عندما نظر إلى المرأة وشاهد التشوهات التي أصبحت مزمنة، تأكد أن زوجته انتقمت منه بماء النار.

وزاد ألمه النفسي عندما ذهب إلى المستشفى وفشل الأطباء في إنقاذه، وقالوا له، إن التشوهات ستبقى معك طوال الحياة، ولن تنجح أي جراحة تجميل في إصلاحها، أو أعادة وجهك إلى صورته الأصلية .

الزوج الشاب وصف حاله بسبب فعلة زوجته بأنه يعيش حالة الموت البطيء، بعدما تحول وجهه بفعل زوجته إلى ما يشبه المسخ، وتم إلقاء القبض على الزوجة، ووجهت النيابة لها تهمة الاعتداء على زوجها والتسبب في عاهة مستديمة له، ومازالت القضية منظورة أمام المحكمة المختصة.