الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين صبري تجهل اسم مستشفى أطفال زارته أمس

الخميس 11/فبراير/2021 - 11:21 ص
هير نيوز


نشرت الفنانة ياسمين صبري، تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تشكر فيه العاملين بمستشفي أبو الريش للأطفال على حسن استقبالهم لها، ولكنها أخطأت في اسم المستشفى، وكتبت "شكرا جزيلا على استضافتي بمستشفي أبو رواش ربنا يشفي كل مريض".

ولم تدرك ياسمين صبري أنها أخطأت في اسم المستشفى، ويبدو أنها وقعت في خطأ معرفي، حيث زارت أمس مستشفى أبو الريش للأطفال، وليس مستشفى أبو رواش كما كتبت.

يشار إلى أن الفنانة ياسمين صبري تفقدت مستشفى أبو الريش التعليمي للأطفال بالمنيرة أمس الأربعاء، وسط استقبال حافل من قبل إدارة المستشفى، بقيادة الدكتورة منى الغمراوي مدير عام المستشفى، وعدد من أعضاء الطاقم الطبي والمسؤولين عن رعاية الأطفال من الفرق التمريضية.

وقدمت "ياسمين" تبرعًا ماليًا للمستشفى لدعمها في مشوار علاج أطفال مصر بالمجان، مبديةً سعادتها وفخرها بالأطفال الأبطال المقيمين بالمستشفى، وقدرتهم على الصمود ومواجهة المرض بكل شجاعة وابتسامة.

وكانت ياسمين صبري قد شاركت في رمضان الماضي ببطولة مسلسل "فرصة تانية"، مع أحمد مجدي، هبة مجدي، أيتن عامر، إدوارد، محمد البزاوي، أشرف ذكي، وصبري عبدالمنعم، من تأليف محمد السيد بشير، ومصطفى جمال هاشم، ومن إخراج مرقس عادل.

ads