الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«القومي للمرأة»: فوز «أماني أبو زيد» تأكيد لمكانة مصر في إفريقيا

الأحد 07/فبراير/2021 - 09:30 م
هير نيوز

فازت الدكتورة أماني أبو زيد بمنصب مفوضة الاتحاد الإفريقي للبنية التحتية والطاقة والمعلوماتية والسياحة، والنقل الجوي، والبحري، والسكك الحديدية والطرق والطاقة والرقمنة والسياحة، لفترة ثانية ولمدة ٤ سنوات بالمجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي.

وقد تقدم المجلس القومي للمرأة، برئاسة الدكتورة مايا مرسي، وجميع عضواته وأعضائه،عبر صفحته الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بخالص التهاني الحارة والسعادة الغامرة، إلى الدكتورة أماني أبو زيد بمناسبة فوزها فى المجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي.

وأشارت مايا مرسي إلى أن الفوز الساحق الذي حققته أماني أبو زيد، في إنتخابات المجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي لفترة جديدة دليلًا علي النجاحات الكبيرة التي حققتها في كافة المشروعات التنموية، على مستوى الدول الإفريقية وكفاءتها الكبيرة في العمل التنموي، وكذلك تأكيدًا على مكانة مصر في عهد الرئيس السيسي في القارة السمراء.

كما أعربت مايا مرسي عن بالغ سعادتها وفخرها بفوز أماني أبو زيد بهذا المنصب.

ومن الجدير بالذكر، أن الدكتورة أماني أبو زيد انتخبت من قبل رؤساء الدول والحكومات في عام ٢٠١٧، وأعيد انتخابها لفترة ثانية في ٢٠٢١، وهي الخبيرة الدولية في التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتقلدت العديد من المناصب القيادية في المنظمات الدولية ووترأست منظمات وبرامج إفريقية ودولية عديدة.