الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زلة لسان .. سقوط أخطر شاب يبتز الفتيات بفيديوهات جنسية

الأحد 07/فبراير/2021 - 10:00 ص
هير نيوز



كشفت فتاة عمرها 20 عامًا، عن أخطر شاب يستغل مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة فيس بوك وسكايب في ابتزاز الفتيات من معظم الدول العربية، للحصول منهن على مبالغ مالية،، كن يجدن أنفسهن مضطرات لدفعها له خوفًا على أنفسهن من الفضيحة، وتداعيات انكشاف أمر علاقتهن به لمحيطهن الاجتماعي.

الشاب يبلغ من العمر 27 عامًا، ويتقن اللهجة الخليجية لحبك الدور على ضحاياه من النساء ، حيث اعتاد على اصطياد الفتيات عن طريق السوشيال ميديا، من خلال أكونت له يضع عليه صورة شاب وسيم يرتدي ملابس خليجية، لإيهام ضحاياه من الفتيات بأنه ثري ويستطيع حل مشاكلهم المادية، وهى الطريقة التي خالت على كثير من الفتيات بالفعل، حيث دفعن له أموالًا ، بدلًا من حصولهن على أموال منه.

كانت وسيلة الشاب في تنفيذ غرضه وابتزاز الفتيات، هى تصويرهن في أوضاع مخلة، وهن عاريات تمامًا، بقصد ابتزازهن، ولكن أوقعه حظه العثر، في فتاة مراهقة تعمل خادمة وتعيش ظروفًا مأساوية، وليس لديها ما تخاف عليه، ولا تخشى الفضيحة.

الفتاة الخادمة قالت خلال التحقيقات، أوهمني بأنه خليجي ولديه أموال كثيرة، ودخل معي في علاقة من خلال سكايب، وأرسل لي مبالغ مالية ضئيلة لكي أطمئن له، وبعد فترة وجدته يتزني بأن أدفع مبلغ مالي كبير له، ويهددني بنشر فيديوهات جنسية و صور عارية لي، إذا رفضت طلبه، ولكني رفضت وذهبت بشكوى ضده إلى الجهاز الأمني المختص.

زلة لسان أوقعت الشاب في شر أعماله، حيث قال للفتاة أثناء تهديده لها، أنه ليس خليجيًا ، وإنما مغربي ويسكن في مدينة البيضاء، حيث أوقعته زلته في قبضة الشرطة وتم إحالته إلى الجهة المختصة للتحقيق.