الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 لحظات من الأناقة في أسبوع الموضة في الرياض (صور)

الجمعة 25/أكتوبر/2024 - 09:31 م
أسبوع الموضة في الرياض
أسبوع الموضة في الرياض

شهد أسبوع الموضة في الرياض مجموعة من أبرز الإطلالات الحديثة من قبل دور عرض عالمية ومحلية بالإضافة إلى دور الأزياء السعودية، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» أبرز الإطلالات التي ظهرت في أسبوع الموضة في الرياض الذي اختتم مؤخرًا.



 


 هنيدة في أسبوع الموضة في الرياض
 




سارت الممثلة المصرية نيللي كريم على منصة عرض أزياء هنيدة سنافي الفاخرة الجاهزة، مرتدية ثوبًا أسود ضيقًا بحجاب نجدي وزهور ثلاثية الأبعاد مصنوعة يدويًا، وكلها مستوحاة من التراث السعودي، وفقًا لسنافي في أسبوع الموضة في الرياض.


عدنان أكبر




عرضت العلامة التجارية التي تتخذ من جدة مقرًا لها، والتي تصف نفسها بأنها "أول دار أزياء سعودية" وتعمل منذ عام 1970، مجموعة من الفساتين الأنيقة والمتطورة، بما في ذلك فستان الزفاف المعروض في الأعلى. 





اقرأ أيضا.. 




1886 في أسبوع الموضة في الرياض 




عرضت دار الأزياء التي تتخذ من الرياض مقراً لها مجموعة مذهلة من أزياء الشارع للرجال والنساء في اليوم الخامس والأخير من أسبوع الموضة في الرياض، وهي المجموعة التي وصفتها العلامة التجارية بأنها "مزيج من الأناقة والحداثة".



دار أزياء حكايات 




قدمت العلامة التجارية التي تتخذ من جدة مقراً لها، والتي أسستها الأختان علياء وعبير عريف، مجموعة أطلقتا عليها اسم "Hotel de Hekayat"، والتي قالت علياء إنها قصة "رحلة البحث عن الحب". وكان من المفترض أن يمثل كل تصميم من التصاميم الثلاثين المعروضة غرفة في "الفندق".


كاف باي كاف في أسبوع الموضة في الرياض
 




قدمت علامة المصممة كوثر الحريش مجموعتها لربيع وصيف 2025، والتي أطلقت عليها الحريش عنوان "الجمال الاصطناعي". وبجانب النماذج البشرية، استخدمت الحريش أيضًا "نموذج الروبوت" هذا لعرض أحد تصميماتها المستوحاة من الطبيعة في أسبوع الموضة في الرياض. 

 




اقرأ أيضا.. 


ads