الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الشيخة مهرة تشعل السوشيال ميديا بعد ظهورها مع رابر مغربي (صور)

الخميس 24/أكتوبر/2024 - 10:50 م
الشيخة مهرة مع فرينش
الشيخة مهرة مع فرينش مونتانا

نشرت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صوراً من قضائها ليلتها مع مغني الراب المغربي الأميركي فرينش مونتانا في مطعم ناموس اليوناني الشهير في فندق فور سيزونز جميرا بالإمارات العربية المتحدة. 





الشيخة مهرة تثير الجدل بظهورها مع رابر مغربي
 

وبدت الأميرة الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم أنيقة كعادتها مرتدية بلوزة بنية اللون مع بنطلون أسود أثناء تناولها العشاء مع الفنان الحائز على جوائز وهو الرابر المغربي الأمريكي فرينش مونتانا كما شوهدت الطبيبة الإماراتية المؤثرة الدكتورة مهرا لطفي في المطعم. وفي المساء، استعرضت صاحبة السمو الشيخة الإماراتية عطرها الذي أطلقته منذ وقت طويل، وهو عطر الطلاق، مع الرابر الشهير مونتانا وصديقتها الطبيبة مهرا لطفي. 

وقد ظهرت الأميرة الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم لأول مرة في عالم العطور في سبتمبر الماضي من هذا العام. وتشمل المنتجات التي تم إطلاقها حديثًا عطر Divorce by Mahra M1 المميز بالإضافة إلى رذاذ للشعر والجسم وبودرة معطرة لامعة ضمن المجموعة. وجاء مشروع الأميرة الجديد بعد بضعة أشهر فقط من ولادة ابنتها مهرة. 





اقرأ أيضا.. 






صورة ابنة الشيخة مهرة 


ومن جهة أخرى، نشرت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم صورة ما ابنتها، التي أتمت مؤخرًا خمسة أشهر من عمرها، فستانًا أبيض مع والدتها، بينما بدت الشيخة أنيقة للغاية مرتدية قميصًا أبيض بأزرار مع بنطلون داكن اللون.

وقد ولدت الشيخة الصغيرة مهرة في مايو 2024، ولم تنشر سموها أي صور يظهر فيها وجه ابنتها بوضوح حتى اليوم. وبعد ظهر اليوم، تم نشر صورتين، بأسلوب دائري، على موجز إنستطرام الرسمي للشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم.






اقرأ أيضا.. 


ads