الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نهاية Venom 3 تخيب آمال عشاق سبايدرمان.. ماذا حدث؟

الخميس 24/أكتوبر/2024 - 04:34 م
فيلم venom 3
فيلم venom 3

ينطلق العرض الأول لفيلم Venom 3: The Last Dance في دور السينما غدًا، لكن المشاهد المسربة بعد نهاية الفيلم خيبت أمل المعجبين بالفعل. وفي التقرير الآتي تكشف «هير نيوز» حرق للأحداث أدناه، لذا إذا كنت مهتمًا بالمؤامرة وتداعياتها المحتملة في عالم مارفل السينمائي، فقد تم تحذيرك عن فيلم Venom 3. 



نهاية Venom 3 تثير الجدل
 


يعد فيلم Venom 3: The Last Dance هو الوداع الأخير لمغامرات توم هاردي مع الكائنات الفضائية، ومن المفترض أن ينهي الفيلم الأحداث بشكل رائع.

فيما تدور أحداث الفيلم حول مطاردة الحكومة الأمريكية لإيدي بروك وفينوم، لكن الأمور تزداد سوءًا عندما تصل مخلوقات من عالم فينوم الأصلي، ومن المرجح أن تنهي تلك الأحداث ما حدث في فينوم الأول.

بينما لن نتعمق كثيرًا في ما يحدث بعد ذلك، يمكننا أن نؤكد أن هناك مشهدين يجب الانتباه إليهما بعد انتهاء الفيلم، أحدهما مشهد في منتصف شارة النهاية والآخر مشهد بعد شارة النهاية، والمشاهدين الذين شاهدوا المشهدين يسخرون منهما، ويصفونهما بخيبة الأمل وينتقدون شركة "سوني" لتضليل جمهورها.





اقرأ أيضا.. 







قصة فيلم Venom 3 الجديد 


كان الكثيرون يأملون في مواجهة بين سبايدر مان وفينوم، ولكن يبدو أن فيلم Venom 3 الجديد يدور حول غزو فضائي للأرض، حيث يرسل جيشًا من الكائنات لمطاردة فينوم وإيدي بينما يطاردهم أيضًا مجموعة من العلماء، مما يجلب مستوى جديدًا من التهديد إلى القصة. 

بينما كانت ردود أفعال المعجبين أكثر سلبية عند طرح إعلان Venom 3 الجديد، حيث قال أحدهم: "آمل ألا يضيعوا نول كما فعلوا مع كارنيج"، بينما قال آخر: "إعلانات فينوم لا تخيب الآمال أبدًا. الفيلم هو المشكلة". وعلق آخر: "يبدو هذا الفيلم مثيرًا للغاية، لا أستطيع الانتظار لمشاهدته".






اقرأ أيضا...


ads